أعرب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، عن حزنه بعد التعادل مع ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

ريال مدريد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله أمام سوسيداد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الاثنين على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وقال فينيسيوس في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، لكننا نخرج اليوم ونحن نشعر بحزن لعدم تحقيق النصر".

وأضاف: "لقد فزنا في مبارياتنا الأربع الماضية، وكنا نريد تحقيق الفوز الخامس قبل الديربي أمام أتلتيكو مدريد، وعلينا مواصلة البحث عن المزيد من الأشياء".

وواصل: "لقد واجهنا فريق جيد للغاية، لديهم أسلوب وطريقة للعب، يعرفون كيف يلعبون بشكل جيد للغاية، لقد كان من الصعب للغاية اللعب ضد ريال سوسيداد، ولكن هذه هي الليجا".

فينيسيوس جونيور

وأردف: "الليجا ليست سهلة، نحن نلعب مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام، وهذا أمرًا صعبًا، لذا علينا تغيير طريقة لعبنا في كل مباراة".

وأتبع: "سنحارب من أجل الليجا وسنقدم كل ما لدينا، سنقدم كل شيء من أجل هذا القميص الذي نحبه كثيرًا، علينا القتال حتى اللحظات الأخيرة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن ديربي مدريد، قائلًا: "الآن لدينا أسبوع قبل مباراة الديربي، وسنستعد بشكل جيد، من أجل فعل الأشياء الصحيحة للفوز بالمباريات المقبلة".