تغنت صحيفة "ماركا" الإسبانية بالانطلاقة القوية لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، مصطفى محمد، في الدوري التركي بعد انتقاله من الزمالك في يناير الماضي.

وانضم مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف بمقابل 2 مليون دولار مع أحقية شراء لصالح النادي التركي بقيمة 4 ملايين دولار.

ووصفت صحيفة "ماركا" مصطفى محمد كهرم جديد في الجيزة بعد خوفو وخفرع ومنقرع والذي يسعى لاستكمال مسيرة النجاح الأوروبية للمحترفين المصريين حسام حسن، ميدو، عمرو زكي، محمد صلاح ومحمد النني.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور: يريدون تطفيش شيكابالا من الزمالك كما فعلوا مع مصطفى محمد!

تقرير ماركا عن مصطفى محمد

كانت الانطلاقة الصحيحة في قارة أوروبا، عندما قرر مصطفى محمد الاحتراف بعد خسارة الزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي وطرده من حكم اللقاء بعد صافرة النهاية لمشادة قوية مع، حسين الشحات.

تألق مصطفى محمد وتسجيله 6 أهداف حتى الآن في 6 مباريات، جعل جالطة سراي يفكر بجدية في تفعيل خيار الشراء بالأشهر المقبلة خاصة وأن الملك المصري الجديد كما لقبته الصحيفة الإسبانية أصبح أساسيًا في خطة 4-1-4-1 وأنسى الجميع، رادميل فالكاو.

مصطفى محمد البالغ من العمر 23 عامًا فقط، أصبح الهداف الثالث في موسم جالطة سراي الحالي رغم انتقاله إلى الفريق في يناير بعد مباي دياني (11 هدفا قبل رحيله إلى وست بروميتش ألبيون) ويونس بلهندة (8 أهداف).