تحدث المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، عن وضع قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، داخل العملاق الكتالوني قبل عودة تصفيات كأس العالم 2022 بنهاية شهر مارس الجاري.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة أوروجواي والبرازيل يومي 26 و30 مارس في إطار الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر.

اقرأ أيضًا.. شكوك حول موقف كومان من جريزمان قبل مباراة برشلونة وإشبيلية

ليونيل ميسي

وعبر سكالوني عن رأيه في تلك المواجهتين بتصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "ستكون مواجهتان صعبتين للغاية، هناك بعض اللاعبين الذين لا يعيشون أفضل أوقاتهم ولكن لا يزال لدينا وقت للانتظار حتى نُعلن القائمة النهائية".

وتابع: "ميسي بخير وعندما يكون معنا يكون أفضل، وأتمنى أن يستمر كل شيء على هذا النحو، كذلك آمل في أن يكون لو سيلسو، أوكامبوس، أكونيا ونيكولاس جونزاليس في أفضل حالة بدنية وفنية للانضمام إلى الأرجنتين وإلا سنبحث عن خيارات أخرى".

وعن موقف أجويرو: "سأتخذ القرار النهائي بشأنه في الأسبوع المقبل، لقد تحدثت معه قبل شهر ونحن نعلم مدى صعوبة العودة من الإصابة وآمل أن يشارك مع مانشستر سيتي ويستعيد مستواه حتى نقرر ما إذا كان معنا في المعسكر القادم أم لا".

وديبالا: "سيكون من الصعب أن يتواجد معنا في التجمع الدولي المقبل لأنه مُصاب منذ فترة طويلة، مازال ديبالا لم يتعاف من ألمه في الرباط الجانبي للركبة وأتمنى أن يصبح أفضل في الأسابيع القادمة".