تحدث طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري عن أزمة إلغاء تكاليف المسحة الطبية من قبل اتحاد الكرة.

وكان اتحاد الكرة أبلغ الأندية بسداد مبلغ قيمته 3 ملايين جنيه تكلفة المسحات الماضية، بجانب تحملهم تكاليف المسحات المقبلة.

وقال طارق هاشم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "كان هناك اجتماع مع مندوبي الأندية ومسئولي اتحاد الكرة، واعترض الجميع على تكاليف المسحات".

وتابع: "الجميع لديه أزمة في الأموال، والاتحاد يعتمد على شيء وهي مسحة واحدة في الأسبوع، ومن الممكن أن تحدث أزمة صحية بين الفرق في الدوري المصري سواء للدرجة الأولى أو الثانية".

وأكمل: "كل فريق يلعب مباراتين في الأسبوع، وهذا الأمر مشكلة كبيرة، ويجب على وازرة الرياضة أن تفعل شيئًا قبل أن تتدهور الأمور وتكبر، لأن اتحاد الكرة يصدر الأزمة للوزارة".

واختتم: "وصل إلينا أمس خطاب من اتحاد الكرة ينص على أن أي لاعب لن يجري مسحة طبية قبل المباراة سيطبق عليه غرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وتناقشنا مع نادي بيراميدز في هذا الأمر وقالوا لنا (هنجيب منين لعمل المسحات) رغم إمكانياتهم المادية الكبيرة، وهذه أزمة تهدد الرياضة في مصر".

جدير بالذكر أن المصري تعرض للهزيمة أمس أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري المصري الممتاز.