ألمح نادي بوروسيا دورتموند المنافس في بطولة الدوري الألماني إلى إمكانية بيع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إيرلينج هالاند، أو زميله، جادون سانشو، في الميركاتو الصيفي المقبل بسبب الوضع المالي مع جائحة فيروس كورونا.

ويعاني بوروسيا دورتموند ماديًا مثله مثل جميع الأندية حول العالم وقد يضطر إلى بيع نجم كبير بين صفوفه من أجل موازنة أرصدته لمواصلة تدعيم الفريق واستمراره في المنافسة على البطولات وعلى رأسها الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. تيباس: من الصعب انضمام هالاند ومبابي للدوري الإسباني

هانز يواخيم فاتسكه

وتحدث الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، هانز يواخيم فاتسكه، عن الأمر في تصريحات لصحيفة "Handlesblatt" الألمانية، وقال: "إذا لم تعود الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات، قد نضطر إلى بيع أحد اللاعبين المميزين".

وتابع: "في خضم هذه الجائحة، لم أعد استبعد أي شيء يحدث في المستقبل، لكنه ليس بالضرورة أن نقوم بذلك، أهم شيء هو التوازن المالي في أرصدة النادي".

وأضاف في النهاية: "نريد أن نحافظ على اللاعبين المميزين في فريقنا، لكن في نفس الوقت، ننظر نحو الاستقرار المادي، إذا كنا سنلعب بدون جمهور في الموسم المقبل فسنضطر بالتأكيد إلى التفكير في بيع لاعب، لن نتجه للاقتراض من البنوك لحل أزمتنا المالية".