عبر لاعب وسط نادي تشيلسي السابق، آندي تاونسند، عن قلقه من أداء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، محمد النني، خلال مباراة ليستر سيتي الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى تاونسند أن محمد النني كان مخطئًا في تمركزه الدفاعي خلال الهدف الوحيد الذي أحرزه ليستر سيتي في المباراة التي انتهت بفوز آرسنال بنتيجة 1-3 على ملعب "كينج باور".

ولكن لم يتناس لاعب تشيلسي السابق خطأ، جرانيت شاكا، في وسط الملعب وتركه لصاحب هدف ليستر سيتي، يوري تيليمانس، يتوغل بين دفاعات آرسنال حتى سجل الهدف الأول في مرمى الحارس، برند لينو.

اقرأ أيضًا.. جماهير آرسنال تتغنى بـ محمد النني أمام ليستر سيتي ويشبهونه بـ زيدان

اندي تاونسند

كان محمد النني أقرب لاعب من آرسنال لغلق المساحة أمام تيليمانس داخل منطقة الجزاء، لكنه من وجهة نظر تاونسند لم يقم بواجباته الدفاعية والضغط على البلجيكي.

ووضح تاونسند وجهة نظره في تصريحاته نقلتها شبكة "HITC" البريطانية، وقال: "أعتقد أن شاكا قد أخطأ بسبب تركه لتيليمانس يتحرك كل هذه المسافة حتى دخل إلى منطقة الجزاء".

وأضاف في النهاية: "أيضًا تمركز محمد النني وعدم المساعدة في الواجبات الدفاعية أمر يدهشني، عندما تشعر بالخطر على فريقك وأمامك فرصة لإيقافه يجب أن تتحرك ولكنه لم يتحرك".