قال حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، إن الفارس الأبيض يملك لاعبين من الأفضل في مصر وخيارات المنتخب تشير لذلك، مشيرًا إلى أنه يجب على المدرب جايمي باتشيكو حل أزمة ندرة الأهداف في المباريات.

وأضاف السمري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "لا نلوم على المدرب، الرأي العام يُطالب برحيله ولكن القرار المناسب له توقيته، ولم نناقش ملف رحيل المدرب لأنه خطأ كبير".

طالع أيضًا.. عصام سالم: روح الزمالك الجديدة ستظهر أمام الترجي.. وبيع قميص ساسي ليس قرارًا عاطفيًا

وتابع: "عدم نزول اللاعبين للتدريبات أو تمردهم هي أمور ليست احترافية، ويجب أن يكون هناك ثواب وعقاب، ولم نفكر في العقاب بسبب ضغط المباريات".

وعن مطالبات بعض الأعضاء بإزالة لافتات مرتضى منصور، كشف السمري: "بعض مسؤولي الدولة أكدوا عدم أهمية إزالة لافتات مرتضى، لأن الهدف إنقاذ النادي وليس الدخول في صراع مع رئيسه السابق".

واستطرد: "الأفضل إرجاء أزمة ملف نادي القرن للمجلس المقبل، لأن الأمر يحتاج للأموال، ولا يوجد وقت لإزالة لافتات نادي القرن في الزمالك".

واستكمل: "وجود 18 لعبة في الزمالك رقم مبالغ فيه، أفضل وجود 5 أو 6 ألعاب داخل الزمالك بحد أقصى".

وأردف: "من الصعب قبول عضويات جديدة في الزمالك، لأن النادي يكاد ينفجر من عدد الأعضاء، الزمالك إيراداته تقترب من 400 مليون جنيه لكنه يحتاج من 500 إلى 550 مليونًا".

واختتم: "شركة قناة الزمالك ستوفر مبلغ 600 مليون جنيه للنادي بشكل مبدئي".