علق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أنقرة جوجو، إبراهيم أكداج، لأول مرة على واقعة طرد مهاجم جالطة سراي مصطفى محمد، خاصة وأنه كان المتسبب بها في مباراة الفريقين يوم أمس الأربعاء.

وحصل مصطفى محمد على الطرد في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بعدما قام بضرب أكداج بالمرفق مثلما كانت رؤية الحكم، وهذا عكس ما يراه مسئولي جالطة سراي، الذين وصفوا القرار بالعار، وانتقدوا أسلوب لاعب أنقرة جوجو في السقوط على أرض الملعب.

اقرأ أيضًا.. رئيس طرابزون يعلن تقديم شكوى لـ فيفا ضد التحكيم التركي بعد طرد مصطفى محمد

أكداج

وتحدث أكداج عن الواقعة في تصريحات لإذاعة "راديوسبور" التركية، وقال: "هناك اتهامات ضدي، دعني أوضح الموقف، مصطفى محمد فشل في الاستحواذ على الكرة، لذلك حاولت الإسراع من أجل قطعها قبله، ولكن عندما اقتربت منه منعني من خلال استخدام كوعه".

وتابع: "هناك من تحدث عني بأنني من ضربت مصطفى محمد، أنا لا أقول أن هذه الحالة تستحق الطرد ولكن من الخطأ أن يتهمونني بأنني من ضربته وليس هو".

وأضاف: "حاول بعض لاعبي جالطة سراي التأثير على الحكم بأنني لم أنزف أي دماء، ولكن أظهر لهم طبيبنا أن هناك دماء على الشاش، من الممكن أن تكون هناك مناقشة حول استحقاق مصطفى محمد الطرد أو الإنذار، لكنني أشعر بالأسف على تصريحات البعض والتي تتهمني دون معرفة نيتي".

وأتم تصريحاته: "لا أحد سيعلم ماذا كان سيحدث إذا ضرب كوع مصطفى محمد أسناني وأنفي، لكانا تهشما بسبب الضربة".

شاهد لحظة طرد مصطفى محمد بعد الاحتكاك مع أكداج