كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن خلاف حاد نشب بين ليونيل ميسي قائد برشلونة، ورئيس إشبيلية بيبي كاسترو، ومونشي المدير الرياضي.

برشلونة فاز على إشبيلية (3-0) بريمونتادا مثيرة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليتأهل للنهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-2).

المباراة كان بها جدل دائر على أرض الملعب، وتوترات مختلفة بين اللاعبين، وشهدت الأجواء السيئة بين الفريقين حلقة جديدة في النفق المؤدي للملعب.

وأوضح التقرير أن بيبي كاسترو ومونشي نزلا إلى نفق غرفة الملابس وتشاجرا مع ميسي وبيبي كوستا، مساعد لاعبي برشلونة وصديق مقرب للأرجنتيني.

اقرأ أيضًا.. كومان بعد الريمونتادا أمام إشبيلية: نستحقها وسنواجه باريس سان جيرمان بنفس الرغبة

كاسترو ومونشي قالا: "تربحوا بنفس الطريقة دائمًا"، في إشارة لأخطاء التحكيم، ليرد ميسي: "وأنت تعود للمنزل مشتعلاً دائمًا!".

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن إشبيلية أكدوا أن مونشي لم يكن متواجدًا في النفق المؤدي للملعب، وأن ميسي هو من بدأ بالمشادة، لأنه طالب بطرده في المباراة السابقة بالدوري الإسباني.

مونشي يوم السبت الماضي، وصف رونالد كومان بأنه طفل يبكي خلف المقاعد، بعد فوز برشلونة على إشبيلية (2-0).

ورد الحساب الرسمي لبرشلونة عبر "تويتر" على حساب إشبيلية الذي نشر تغريدة تضم صورة بيكيه كتب عليها يوروبا ليج يطارد مبابي بعنوان: "إشبيلية في دور الـ16 بدوري الأبطال"، ليغرد برشلونة: "كرة القدم تعني الاحترام، تصبحون على خير".