أكد أحمد حسام ميدو، المستشار الفني لنادي بيراميدز، أن ناديه حديث العهد ويخطو خطواته الأولى، مشددًا على أنه سيكون من الغباء محاولة منافسة الأهلي والزمالك على مستوى التاريخ والبطولات.

وأضاف ميدو خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، عن محاولة فتح بيراميدز لصفحة جديدة مع الأهلي بعد توليه المسئولية: "من الغباء أن نحاول مناطحة الأهلي والزمالك على مستوى التاريخ والبطولات، نحن نادي حديث العهد ويخطو خطواته الأولى في كرة القدم، ونريد أن نمد أيدينا للقطبين وعلاقتنا جيدة بالجميع".

اقرأ أيضًا.. ميدو: سمعة كهربا معروفة للجميع.. ورصيده عند الأهلي انتهى

وتابع: "الإدارة الحالية في بيراميدز مظلومة بعض الشيء، لأنه قبل ذلك كانت هناك خلافات بين الإدارة السابقة وبعض الأندية لظروف خارجة عن إرادتنا".

وواصل:" المدير الفني لبيراميدز مدرب كبير وكان لاعبا كبيرا ولا يقبل بأي شكل من الأشكال التدخل في عمله، ولكنه منفتح في عمله ويقبل الحديث، وجزء من عملي أنقل له فكر اللاعب المصري وكيفية التعامل معه".

وعن إيقاف المهدي سليمان وعبد الله بكري لنهاية الموسم، قال: "أحاول حل هذه المشكلة لأنني أحب هذا الثنائي جدًا، ومؤمن بسياسة عدم الذبح، ولكن العقاب مطلوب".

استكمل: "أحمد الشناوي قصر في حقه نفسه، منذ أول يوم وصلت فيه النادي هو يتدرب بشكل جيد جدًا ونحن سنتحدث معه كل يوم، لو لديه أي مشكلة سنحاول أن نحلها سواء داخل الملعب أو خارجها، شريف إكرامي يؤدي موسم كبير ويجب أن يكون تألقه دافعًا للشناوي والمهدي سليمان".

وعن محمد صلاح، قال: "تعجبت أن كلوب قام بتغييره وهو خاسر أمام تشيلسي، كل الأندية لديها أزمات مالية، ونرى حاليًا أن ريال مدريد غير قادر على تجديد عقد راموس".

اختتم: "هناك مشاكل مادية في كل الأندية، والأفضل لمحمد صلاح هو البقاء في ليفربول".