أكد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى فريق الجونة، أنه مرتبط بالنادي الأهلي وجماهيره، مشيرًا إلى أن رحيله عن المارد الأحمر جاء بسبب رغبته في المشاركة.

وقال أحمد عادل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "تواجدي في نادي الجونة تحدٍ جديد وهدفي المشاركة بصفة أساسية، والنادي يوفر لي كل المطلوب لكي أؤدي بشكل جيد".

وتابع: "ارتباطي بالنادي الأهلي وجماهيره شىء أبدي، وسأظل أحبه حتى آخر يوم في عمري، عشت عمري بالكامل داخل جدرانه، وخرجت منه لأنني أريد المشاركة، وبشكل يليق باسمي واسم النادي".

وأكمل: "منتخب مصر يختار دائمًا الأجهز فنيًا، والاختيار لن يكون صعبًا لأيمن طاهر مدرب الحراس وحسام البدري المدير الفني لأن هناك أكثر من 7 أو 8 حراس مرمى يؤدون حاليًا بشكل جيد".

وأضاف: "رقم واحد في مصر هو محمد الشناوي حارس الأهلي، وحافظ على ثبات مستواه لسنوات".

طالع أيضًا.. أحمد ناجي: انضمام عبد المنصف لمنتخب مصر؟ الصغار أولى.. والشناوي عالمي مثل الحضري

أردف: "أثناء تواجدي في الأهلي كان محمد الشناوي رقم ثلاثة في حراسة المرمى، بعدي أنا وشريف إكرامي في وجود المدرب مارتن يول، وعندما أتى حسام البدري كان الشناوي الثاني".

وأوضح: "لم أقصر أثناء تواجدي في النادي الأهلي، ولكن تغيير المدير الفني كان له تأثيرًا سلبيًا عليّ".

وواصل: "محمد الشناوي موهبة ممتازة وبنيانه الجسماني رائع، واكتسب خبرات قبل عودته لـ الأهلي، والتوفيق يحالفه طوال الفترة الماضية".

واختتم: "محمد أبو جبل طور من نفسه بطريقة لافتة للنظر وبشكل كبير، وأي حارس يبتعد عن المشاركة سيؤثر ذلك على أدائه وفرص انضمامه للمنتخب".