أعرب المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، عن سعادته بانتصار فريقه على فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي فاز على ليفربول، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الخميس، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدف فوز تشيلسي علي ليفربول

وقال توخيل في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد لعبنا بشجاعة كبيرة، وقضينا لحظات رائعة عندما كنا نملك الكرة، عرفنا كيف نعاني اليوم، ولم نفقد الرغبة أبدًا وهذا الفوز مُستحق مع هذا الأداء الرائع".

وأضاف: "فريقي قدم أداءً جيدًا للغاية، كل اللاعبين كانوا شجعان للغاية، والجميع كان حادًا، إنها من مباراة بـ ست نقاط، لأن الآخرين يخسرون، الدوري لا يزال مُستمر، ولا تزال هُناك 11 مباراة مُتبقية".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف عن حديثه مع لاعبي ليفربول بعد الهزيمة من تشيلسي

وواصل: "دعونا الآن أنّ نواصل السير خطوة بخطوة، لا يُمكننا أنّ نرتاح أبدًا، ولن نحتفل، لا يوجد وقت للاحتفالات".

وأكمل: "أنا سعيد جدًا بأداء الفريق، لقد كان من الوضح أننا بحاجة إلى تقديم أداء كامل في جميع جوانب المباراة، وهو ما فعلناه اليوم، لقد كنا شجعانًا للغاية ولم نخسر الحدة، كنا عدوانيين وشجعان جدًا، وهذا هو مفتاح فوزنا على ليفربول، لقد قدمنا أداء كبير، وحققنا فوزًا مُستحقًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن وهم بدأنا المباراة بمستوى عالٍ من السرعة والقوة، ولكن نحن أظهرنا قوة أكثر، لقد نجحنا في التعامل مع كل شيء بجدية، وبشكل جيد جدًا".