يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 5 – 3 – 2021 إقامة عدد من المواجهات الهامة في الدوري المصري والسعودي وعدد من الدوريات الأوروبية.

يلتقي فريق وادي دجلة نظيره الإسماعيلي، عصر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على استاد السلام.

فيما يلتقي فريق الاتحاد الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، مع نظيره الوحدة، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري السعودي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5 – 3 – 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة وادي دجلة والإسماعيلي، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة طلائع الجيش وإنبي، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة إبها والفتح، في الثالثة وعشر دقائق من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة وعشر دقائق عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة العين والفيصلي، في الثالثة وخمسة عشر دقيقة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة وخمسة عشر دقيقة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة الاتفاق والنصر، في الخامسة وعشرون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة الشباب والقادسية، في الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة الهلال والرائد، في السابعة وخمسة وثلاثون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً، بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

تُقام مباراة الاتحاد والوحدة، في السابعة وخمسة وثلاثون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً، بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD        .

موعد مباراة دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة شباب بلوزداد الجزائري والهلال السوداني، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports Connect.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة فالنسيا وفياريال، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا