فجرت تقارير ألمانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما ذكرت أن حارس ليفربول لوريس كاريوس قد يكون مرشحًا للانتقال إلى صفوف فريق بايرن ميونخ، الصيف المقبل.

ويلعب كاريوس في الوقت الحالي في صفوف فريق يونيون برلين الألماني، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وسينتهي العقد الحالي لـ كاريوس مع ليفربول في صيف 2022، ولكنه لا يمثل جزءًا من خطط المدرب يورجن كلوب منذ أخطائه الكارثية في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كاريوس أحد أسباب خسارة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، 2018، بثلاثة أهداف لهدف.

وبعد ذلك رحل الحارس الألماني إلى بشكتاش التركي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، ولكنه قطع إعارته قبل انتهاء المدة بسبب خلاف حول المستحقات المالية.

وذكرت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، نقلًا عن قناة "sport1" الألمانية، أن كاريوس يُعد أحد الحراس المرشحين للانتقال إلى بايرن ميونخ الصيف القادم لتوفير الدعم لـ مانويل نوير.

وأوضحت أن السبب في ذلك يعود إلى أنه من المرجح رحيل الحارس الثاني في الأليانز آرينا، ألكسندر نوبل، إلى موناكو على سبيل الإعارة في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

اقرأ أيضًا.. لوريس كاريوس يلمح لمستقبله مع ليفربول ويؤكد: أتحلى بالتواضع

وأشارت إلى أن الحارسين الآخرين في بايرن ميونخ، كريستيان فروشتل ورون ثوربن، لا يمتلكان من الجودة والخبرة ما يؤهلهما ليلعبا دور الحارس الثاني خلف نوير.

وأفادت أن ذلك الأمر سيدفع إدارة بايرن ميونخ إلى البحث عن حارس جديد، وهناك يتواجد كاريوس ضمن المرشحين خاصة لأنه سيكون متوفرًا مقابل سعر مالي ليس بالكبير.

ويستطيع بايرن ميونخ التوصل إلى اتفاق مع ليفربول حول ضم كاريوس مقابل رسوم مالية قليلة، خاصة أن الحارس ليس له مستقبل في الأنفيلد، كما أنه سيكون من الأفضل بيعه مقابل مبلغ ما بدلًا من رحيله مجانًا عند انتهاء عقده في العام المقبل.