قلب فريق بايرن ميونخ تأخره في النتيجة بهدفين نظيفين، أمام بوروسيا دورتموند إلى فوز بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني.

شاهد اهداف مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفين لمثلهما، الهدف الأول جاء مُبكرًا عبر النجم النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة الثانية، بأسيست من توماس ديلاني.

وبعدها بسبع دقائق، وفي الدقيقة التاسعة، تمكن هالاند من إحراز الهدف الثاني له ولـ بوروسيا دورتموند.

ورفض النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، أنّ يُنهي فريقه الشوط الأول مُتأخرًا في النتيجة، إذ نجح في تقليص الفارق بالدقيقة 26، بالهدف الأول لـ بايرن، وفي الدقيقة 44، سجّل هدف التعادل لأصحاب الأرض من علامة الجزاء.

اقرأ أيضًا.. ليمان: هالاند يخيف حراس المرمى أكثر من مبابي!

وفي الشوط الثاني من اللقاء، غادر هالاند ملعب المباراة، بالدقيقة 60 بسبب إصابة قوية من الألماني جيروم بواتينج، الذي غادر كذلك المواجهة بعد 10 دقائق في الدقيقة 70 بعد إصابته كذلك.

ورفض بطل ألمانيا أنّ يتعادل في الكلاسيكو، وتمكن الدولي الألماني ليون جوريتسكا من إحراز الهدف الثالث في الوقت الفاتل بالدقيقة 88، ولم تُمضى ألا دقيقتان وعاد ليفاندوفسكي ليهز شباك الحارس مارفين هيتز بالهدف الرابع لـ بايرن والثالث له "هاتريك" في الدقيقة 90.

انتصار بايرن عزز صدارته للدوري الألماني برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين عن لايبزيج، بينما توقف رصيد دورتموند عند 39 نقطة بالمركز السادس في سلم ترتيب البوندزليجا.