قاد ألفارو موراتا فريقه يوفنتوس لقلب الطاولة على لاتسيو بريمونتادا بثلاثية لهدف في منافسات الدوري الإيطالي، مساء اليوم السبت.

وحل لاتسيو ضيفًا على يوفنتوس في ملعب "آليانز ستاديوم" بالجولة 26 للدوري الإيطالي.

في البداية ضغط لاتسيو، واستغل آنخيل كوريا تمريرة خاطئة من ديان كولوسيفسكي، ونجح في الحصول على الكرة ومراوغة ديميرال وسدد في شباك تشيزني، ليسجل الهدف الأول للاتسيو في الدقيقة 15.

وطالب لاعبو يوفنتوس بالحصول على ركلة جزاء، لوجود لمسة يد على لاعب لاتسيو في منطقة الجزاء، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 38 مرر ألفارو موراتا الكرة إلى أدريان رابيو، ليسدد الفرنسي تسديدة صاروخية رائعة، ويقتنص هدف التعادل ليوفنتوس.

عقب ذلك قلب يوفنتوس الطاولة، مسجلاً هدفين في ثلاث دقائق عن طريق موراتا، في الدقائق 57 و60.

جاء هدف موراتا الأول بعدما قطع فيدريكو كييزا الكرة وانطلق ومرر، لينطلق المهاجم الإسباني ويسدد تسديدة قوية في شباك بيبي رينا في الدقيقة 57.

وبعد عرقلة من ميلينكوفيتش سافيتش لرامسي في منطقة الجزاء، قرر حكم المباراة منح ركلة جزاء ليوفنتوس.

وسدد موراتا ركلة الجزاء بنجاح ليحرز الهدف الثالث ليوفنتوس والثاني له في الدقيقة 60.

وحسمت المباراة بفوز يوفنتوس (3-1) ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن الوصيف ميلان (53 نقطة)، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان، ويتجمد رصيد لاتسيو عند 43 نقطة في المركز السابع.

ويأتي فوز يوفنتوس قبل مباراته المرتقبة أمام بورتو في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، المقرر له الثلاثاء القادم على ملعب "آليانز".

وكانت مباراة الذهاب حسمت بفوز بورتو (2-1)، ويأمل يوفنتوس في العودة لحسم التأهل والاستمرار في البطولة الأوروبية.

أهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو