قال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إن تجربة رئاسة نادي بيراميدز جاءت بعد اقترابه من تدريب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وأضاف البدري في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "البلدوزر" عبر فضائية "الشمس": "طالبت رئيس نادي كايزر تشيفز بتوقيع العقد في القاهرة ولكنه رفض، فقبلت عرض بيراميدز".

اقرأ أيضًا | حسام البدري: ألتمس العذر لـ بواليا.. ودفاع الزمالك كان غير جيد أمام الترجي

وعاد البدري للحديث عن منتخب مصر، قائلا: "من الوارد ضم لاعبين للمنتخب من الإسماعيلي رغم أنه يصارع الهبوط، الدوري به مباريات قوية وإثارة كبيرة ولكن رغم ذلك لا يوجد لدي قاعدة عريضة لاختار منها عناصر المنتخب".

وأردف: "الآن نمتلك أكثر من لاعب في مركز رأس الحربة، وأزمة الهجوم انتهت، ولكن لدي مشكلة في مركز الظهير الأيمن، هناك صعوبة في إيجاد الأساسي والبديل، نتواصل باستمرار مع المحترفين، ويجب أن أشيد برغبتهم الشديدة في الانضمام للمنتخب".

وتابع: "يجب مناقشة ضم 5 لاعبين أجانب لكل نادي، وهل يصب هذا في مصلحة كرة القدم المصرية أم لا، ومن وجهة نظري أن هذا ليس في مصلحة المنتخب، وسأناقش هذا في الفترة المٌقبلة مع اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة".

وواصل: "مصطفى محمد تطور بشكل كبير، وأنا لم أقلل منه إطلاقًا، اللاعب يؤدي مستوى أفضل هذا الموسم، وكلما مر الوقت سيكتسب خبرات كبيرة وما زال يمتلك الكثير، وحكمنا على أحمد حسن كوكا كان سريعًا، في الموسمين الماضيين اللاعب اكتسب خبرات كبيرة ويحرز أهداف حاليًا، هو لاعب جيد وهادئ ويمتلك الرغبة، وكان مؤثرًا معنا رغم عدم التسجيل".

وأكد البدري: "لا يوجد سن محدد للانضمام إلى منتخب مصر، الكفاءة والأداء هما الفيصل، أي لاعب داخل وخارج مصر مهما كان عمره يمتلك الفرصة".