تلقى فريق ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هزيمة سادسة تواليًا في ملعبه "آنفيلد"، بالخسارة بهدف نظيف من فولهام، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج.

المباراة شهدت مشاركة لاعبنا المصري، محمد صلاح، في اللقاء، كأساسي، حيث لعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً متوسطًا وتسبب في خطًأ جاء منه هدف هزيمة فريقه.

خسارة حامل اللقب السادسة تواليًا في ملعبه، جمدت رصيد ليفربول عند 43 نقطة بالمركز السابع في سلم ترتيب البريميرليج، بينما أصبح رصيد فولهام 26 نقطة بالمركز الثامن عشر.

الشوط الأول

مع بداية المباراة وفي الدقيقة الثانية، سقط لاعبنا المصري، محمد صلاح داخل منطقة جزاء فولهام، ولكن حكم المباراة لم يحتسب شيء لأصحاب الأرض، رغم التدخل القوي نوعًا ما على صلاح.

وفي الدقيقة 14، أهدر صلاح فرصة الهدف الأول، بعدما اخترق دفاع فولهام، بعد تمريرة رائعة من شاكيري، ولكن الفرنسي ألفونسو أريولا تصدى للكرة.

وكاد الدولي السويسري، شيردان شاكيري أنّ يفتتح التسجيل لـ ليفربول، بتصويبه رائعة من ركلة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء، ولكن تصويبه نجم بازل السابق، مرت أعلى العارضة بقليل.

هدف فولهام جاء في الدقيقة 45 عبر ماريو ليمينا، بعد خطأ في التغطية الدفاعية من محمد صلاح، وتدخل الجابوني على صلاح، وخطف الكرة من نجمنا المصري، ليتوغل لمنطقة الجزاء ويسدد بقوة في شباك أليسون بيكر.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط، دخل ليفربول المباراة بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف التعادل، وكاد ذلك أنّ يُتحقق مُبكرًا في الدقيقة 47، ولكن أريولا واصل تألقه، وحرم البرتغالي دييجو جوتا من إحراز الهدف الأول.

وحرم القائم، الدولي السنغالي، ساديو ماني من إحراز هدف رائع في الدقيقة 70، بعدما ارتطمت رأسيته في قائم الضيوف.

ليفربول ظل ضاغطًا خلال ما تبقى من الشوط الثاني، ولكن الاستبسال الدفاعي من جانب لاعبو فولهام، إلى جانب تألق الحارس الفرنسي، ألفونسو أريولا، حرم الريدز من العودة في النتيجة.