علّق دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد على تعادل فريقه أمام ريال مدريد في منافسات الدوري الإسباني، وفرص التتويج بالليجا.

أتلتيكو مدريد تقدم بهدف للويس سواريز، ثم تعادل كريم بنزيما لريال مدريد في الدقيقة 88.

ويملك أتلتيكو مدريد الآن 59 نقطة في صدارة الليجا، ثم برشلونة ثانيًا بـ56 نقطة، وريال مدريد ثالثًا بـ54 نقطة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات سيميوني، وقال: "الأهداف تحسم النتائج ولا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك، أنا سعيد بعمل الفريق، لعبنا بشكل جيد للغاية كما كنا نريد تقريبًا، لكن الأمر لن يكون سهلاً".

وأضاف: القوة تعطي الهدوء، كان لدينا العديد من الفرص وتصدى كورتوا بشكل رائع، من كاراسكو وكوريا، كان الفريق شجاعًا".

واستطرد: "في الشوط الأول سيطرنا على المباراة بأكملها تقريبًا وفي أول الشوط الثاني، كان لدى ريال مدريد فرصة جيدة لكن أوبلاك تصدى، ثم سجلوا التعادل".

اقرأ أيضًا.. زيدان: حديثي لن يغير قرار الحكم أمام أتلتيكو مدريد.. وريال مدريد سيقاتل للتتويج بالليجا

وتابع الأرجنتيني: "عندما لا تضع نفسك في المقدمة من خلال تسجيل المزيد من الأهداف، فإن 1-0 نتيجة ليست كافية لأن كل خصم تلعب أمامه لديه خصائص يمكن أن تضر بك".

وعن لمسة اليد على فيليبي في منطقة الجزاء وعدم احتساب ركلة جزاء لريال مدريد، علّق سيميوني: "قالوا لي أيضًا يد راموس في إيبار، من الصعب جدًا على الحكام أن يكون لديهم معيار".

وأردف مدرب أتلتيكو مدريد: "لدي الكثير من الأشياء أهتم بها أكثر من ذلك، أترك هذا الأمر لتقنية الفيديو والحكام، لن أعلق على هذا لأن لدي الكثير من الأشياء التي أفكر بها، أحب الفار، لقد تحسنت كرة القدم وهي أكثر عدالة".

وعن شعوره بعد نجاح ريال مدريد في التعادل، أوضح سيميوني: "بالنظر للتحكم في فرصهم في النهاية أو مع التحكم في المباراة في معظم أوقاتها، والتمركز الدفاعي الجيد، وشوط ثانٍ جيد، يمكن لفريق مع لاعبي كرة قدم جيدين التعادل، كان لدينا المزيد من الفرص للفوز أكثر مما فعلوا".

وواصل: "لا أريد أن أكون متطرفًا في رأيي، لدي الكثير من الأشياء المهمة المتبقية في الوقت الحالي، أداء الفريق، النتائج على مدار البطولة، وتفاني الجميع، حيث اعتقد الكل أننا سنفوز بالليجا بفارق 20 نقطة، لا أعرف ما تخيلوه".

وشدد سيميوني: "الطريق إلى النهاية سيكون صعبًا للغاية على الجميع، نريد تحسين أنفسنا عن الموسم الماضي ونستمر على هذا الطريق".

وأتم بشأن المنافسة على الليجا ونتيجة مباراة اليوم: "نعرف مدى صعوبة الأمر كلنا نواجه صعوبات، عدم القدرة على الفوز بالمباراة التي أردنا الفوز بها عار، نحن نقاتل بهدف جميل للغاية وهو الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة ولن يأخذونا بعيدًا عن ذلك".