كشف التابعي فاروق مدير أعمال كريم العراقي، عن تعرض اللاعب للتهديد داخل نادي المصري بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده، مطالبًا بتدخل محافظ بورسعيد لحل الأزمة.

وقال التابعي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2"، عبر برنامج "جمهور التالتة": "عقدنا أكثر من جلسة مع مسؤولي المصري، وناقشوا معنا التجديد لمدة أربع سنوات وتحدثنا بمنتهى الصراحة وأوضحنا أن اللاعب لديه رغبة في الاحتراف الخارجي".

وأضاف: "لا يوجد خلاف شخصي بين كريم العراقي والنادي المصري، الخلاف في وجهات النظر فقط، سمير حلبية جلس مع كريم عراقي وتعامل معه بشكل أبوي، واللاعب أكد أن كل ما يريده هو أن يحترف، وتفهم حلم اللاعب واتفقا على التجديد لمدة سنة، وكان رد العراقي أنه سيصلي صلاة استخارة".

عضو مجلس المصري: كريم العراقي غيّر اتفاقه مع النادي.. أين الانتماء؟

وواصل: "لم نتحدث في أي أمور مادية مع المصري، نريد التجديد لمدة سنة واحدة وبالمقابل الذي يريده النادي، وكنا في البداية نتحدث أن يكون ضمن فئة العقود الأولى، وما يُعرض علينا حاليًا أقل، ورغم ذلك وافقنا".

واستطرد: "من حق النادي المصري الحصول على كل الضمانات الكافية بأن اللاعب سيحترف خارجيًا ولن يعود لأي نادي مصري".

وأكد: "العراقي يتدرب بكل جدية مع المستبعدين في بورسعيد ولا يوجد لدينا أي مانع في المشاركة، وتحت أمر المصري حتى آخر يوم في عقده، وهو يريد أن يدخل المعسكر".

وأتم: "يتم تهديد كريم العراقي من مسؤولي النادي بأنه إذا لم يُجدد عقده لن يشارك في أولمبياد طوكيو، هذا ما يُقال في الكواليس وعبر الهواتف، يحاولون تدمير مستقبل لاعب شاب".

واختتم: "أناشد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن يتدخل لحل هذه الأزمة، بدلًا من حرب التصريحات مع مجلس إدارة المصري، ونحن تحت أمر النادي في أي شىء".