يرى المدير الفني الصهيوني، أفرام جرانت، أن مهمة ناديه السابق تشيلسي للعودة للمنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل جيدة على الرغم من عدم وجود لاعبين في الهجوم مثل، محمد صلاح.

وعاد تشيلسي لتحقيق النتائج الفنية الجيدة تحت قيادة المدرب الحالي، توماس توخيل، الذي تقلد مهمة تدريب البلوز بعد رحيل، فرانك لامبارد، قبل أسابيع.

وبعد انتهاء الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، يحتل تشيلسي مع توخيل المرتبة الرابعة برصيد 50 نقطة بعدما كان ما بين المركزين الثامن والتاسع قبل رحيل لامبارد.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي بعد الخسارة أمام تشيلسي: ليست مأساة.. وحاولنا تكرار أداء مباراة ليفربول

محمد صلاح

وتحدث جرانت عن رأيه في تصريحات لإذاعة "Dubai Eye" الإماراتية، وقال: "عندما تسألني كيف ترى تشيلسي في الموسم المقبل، فإن أول شيء أبحث عنه هو ما إذا كان لديهم اللاعبين المميزين للمنافسة على الدوري الإنجليزي أم لا".

وتابع: "ربما يكون لديهم بعض اللاعبين الجيدين في الوقت الحالي، يمتلك الفريق حارسا جيدا جدًا ومدافعون جيدون مثل أنطونيو روديجر الذي اعتبره أحد أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي ولاعبون وسط ممتازين مثل، نجولو كانتي".

وأضاف: "لقد أنفقوا الكثير من المال في الصيف الماضي، هافيرتز وموهبة كبيرة ولاعبون آخرون من أياكس وفيرنر، على المستوى الفردي لا أرى فريق أفضل منهم".

وواصل تصريحاته: "تشيلسي يتفوق على ليفربول في خط الوسط والدفاع، لكن في الهجوم ليس لديهم محمد صلاح".

وبسؤاله "هل تشليسي لديه لاعبين أفضل من مانشستر سيتي المتصدر؟"، أجاب: "سؤال جيد، لا اعتقد أن مانشستر سيتي يمتلك فريق أفضل من الآخرين بعد رحيل، ديفيد سيلفا".

وأتم: "بالطبع، دي بروين، لاعب رائع للغاية إذا نظرت إلى أرقامه فهو الأكثر كفاءة في العالم بالوقت الحالي لكن إذا نظرت للفريق بأكمله في مانشستر سيتي لا أرى نجومًا آخرين وهنا تُكمن قوة جوارديولا الذي يقوم بعمل رائع مع جميع اللاعبين".