يرى ريفالدو أسطورة برشلونة، أن باريس سان جيرمان يجب ألا يتعاقد مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، في الصيف المقبل، كما وجه نصيحة لـ ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق الفرنسي.

باريس سان جيرمان ارتبط بالتعاقد مع ليونيل ميسي، مع اقتراب نهاية عقد اللاعب مع برشلونة في الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. ريفالدو: برشلونة غير قادر على العودة أمام باريس سان جيرمان.. وميسي يُعاني!

وقال ريفالدو في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: " مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان سيكون لها جانب آخر وسط العديد من الشائعات حول وصول محتمل لـ ميسي إلى العاصمة الفرنسية".

وأضاف: "باريس سان جيرمان لا يحتاج إلى تدعيمات لأنه فريق رائع، لو كنت مكان بوتشيتينو كنت سأخبر مالك النادي أنه من الأفضل أن نبقى كما نحن ولا نتعاقد مع ميسي".

وأوضح: "أحب ميسي، لكن مبابي لديهم، وسيبقى أيضًا، وهناك نيمار ودي ماريا، إذا ذهب ليونيل إلى باريس سان جيرمان سيكون هناك أزمة اقتصادية للفريق، لا أعتقد أنهم يحتاجون إلى تعاقدات حتى لو كانت ميسي".

وواصل الحديث عن ميسي: "أنا أحبه للغاية، لكن لا يقارن بـ بيليه أو مارادونا، لقد توج بيليه مع البرازيل 3 مرات بكأس العالم، أما ميسي لم يفز مع الأرجنتين بأي شيء".

واختتم: "إذا كان ميسي بطلًا للعالم مع الأرجنتين يمكن إجراء تلك المقارنة، لأن ليو فعل الكثير لمشجعي برشلونة، ولم يكن قادرًا على منح الأرجنتين أي لقب".