ظهر المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه القادمة، أمام ساوثهامبتون في البريميرليج.

مانشستر سيتي يواجه ساوثهامبتون، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، في مباراة مُقدمة من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "غدًا سنحاول تقديم مباراة جيدة، سنلعب ضد فريق جيد، أنا مُعجب حقًا بالطريقة التي يلعب بها رالف وفريقه، سيكون اختبار آخر لنا للعب بشكل جيد، وسنحاول تحقيق الفوز".

وسُئل بيب عن تلقي ساوثهامبتون 9 أهداف أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم، وعما إذا كان سيضع ذلك في حسبانه عند مواجهتهم غدًا، أجاب: "سنحرز 18 هدفًا، هذه ستكون النتيجة!".

وأكمل: "يا له من سؤال!، ما هذا؟!، لقد استقبلوا 9 أهداف لأنهم لعبوا 88 دقيقة بـ10 لاعبين، هل تعتقد أنها مزحة؟".

بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي

وأتبع: "هل تعتقد أننا سنسجل 18 هدفا غدا؟ سيكون نجاحًا مُذهلًا بالنسبة لنا أنّ نحاول الفوز بهذه المباراة وليس أكثر".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لابورتا سيخلق مزاجًا جيدًا في برشلونة.. وأتمنى له الأفضل

وعن رد فعله بعد الخسارة في الديربي أمام مانشستر يونايتد: "كان هُناك مزيج من خيبة الأمل والحزن وفي نفس الوقت كان اليوم الثاني أفضل، واليوم كذلك أفضل".

وبسؤاله عن مدى إمكانية تتويج مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي: "نعم بالطبع، لديهم خيار، وفي كرة القدم يُمكن أنّ يحدث أي شيء".

وأردف: "لم يظن أحد أننا سنقوم بتحقيق الفوز في 21 مباراة مُتتالية، الآن لدينا 10 مباريات، وعلينا أنّ نفوز بست أو سبع مُباريات لنكون أبطالًا وغدًا سنحاول الفوز بالمباراة الأولى".

وحول اللاعبين المُصابين، أوضح: "الجميع بخير وعلى يرام، لا توجد إصابات".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مدى إمكانية الاعتماد على سيرجيو أجويرو قائلًا: "يُمكن، سأقرر غدًا، لدي فكرة حول من سيُشارك غدًا، ولكن غدًا سأقرر".