تلقى زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد نبأ سارًا في تدريبات الفريق اليوم الأربعاء، بعودة الثنائي سيرجيو راموس وإيدين هازارد للمران الجماعي.

وعاد الثنائي لتدريبات ريال مدريد الجماعية بشكل طبيعي، لأول مرة منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، وهناك احتمالية للتواجد أمام إلتشي في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

طالع أيضًا.. ريفالدو: انتقادات زيدان غير عادلة.. وانضمام راموس إلى برشلونة مستحيل

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت أن سيرجيو راموس شارك في المران بالكامل دون أي شكوى، كما هو الحال لـ إيدين هازارد، بعدما تعافى الثنائي من الإصابة.

راموس خضع لجراحة يوم 6 فبراير الماضي، وتم تحديد 6 أسابيع فترة غيابه، ولكن قبل الموعد المحدد، عاد قائد ريال مدريد، وشارك في المران الجماعي بشكل طبيعي.

من جانبه، أصيب هازارد في 3 فبراير الماضي بتمزق في الجزء الأمامي الأيسر للقدم، لكنه تعافى قبل الموعد المحدد، مما سمح له المشاركة أيضًا بالتدريبات، والحصول على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي.

الهدف الرئيسي على أي حال هو أن يكون راموس وهازارد، جاهزان لمواجهة أتلانتا في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل 16 مارس.

ريال مدريد فاز ذهابًا في إيطاليا بهدف نظيف، قبل أن يستضيف أتالانتا في ملعب ألفريدو دي ستيفانو يوم الأربعاء، والتعادل السلبي يكفي بطل أوروبا التاريخي للتأهل إلى دور الثمانية.