وجه مهاجم نادي أستون فيلا السابق، جابريل أجبونلاهور، المستوى الذي يظهر به جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمود حسن تريزيجيه، بعد التعادل أمام ولفرهامبتون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المباراة بين الفريقين يوم، السبت الماضي، بالتعادل السلبي 0-0 على ملعب "فيلا بارك"، ويرى أجبونلاهور أن تريزيجيه وزميله، برتران تراوري، لم يقومان بالواجبات الهجومية اللازمة لتهديد مرمى ولفرهامبتون.

اقرأ أيضًا.. تغريدة غامضة من تريزيجيه بعد الشكوك بشأن مستقبله مع أستون فيلا

جابريل أجبونلاهور

وتحدث أجبونلاهور عن رأيه في تريزيجيه وتراوري، وقال في تصريحات لشبكة "Football Insider" البريطانية، وقال: "أولًا وقبل كل شيء، كانت مباراة ولفرهامبتون صعبة، لأنهم منظمين دفاعيًا لم تستقبل شباكهم الكثير من الأهداف في آخر 6 مباريات".

وتابع: "ولكن دفاعات أستون فيلا سمحت لكل من بيدرو نيتو وأداما تراوري بتهديد مرماهم أكثر من مرة ولم يكن هناك أي فاعلية هجومية".

وأضاف: "أنظر إلى تراوري لم تكن له أي خطورة كذلك تريزيجيه، كنا نفتقر إلى المهاجمين القادرين على تهديد مرمى ولفرهامبتون".

وواصل: "واتكينز الوحيد الذي كان يحاول بمفرده على مرمى المنافس، ويبدو وأنه افتقد كثيرًا غياب جريليش للإصابة لأن جاك دائمًا ما يصنع له الكثير من الفرص".

وأتم: "أستون فيلا أيضًا افتقد كثيرًا أنور الغازي لأنه كان يقدم أداءً جيدًا في الفترة الأخيرة مع الفريق، تأثير غيابه كبيرًا للغاية".