كرر نادي ليفربول الإنجليزي، فوزه على فريق لايبزيج الألماني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن لقاءات إياب دور الـ"16" بدوري أبطال أوروبا.

الشوط الأول من المباراة، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم سيطرة لاعبو ليفربول، ولكن الحارس المجري، بيتر جالوتشي، لاعب لايبزيج، تألق أمام محمد صلاح وساديو ماني.

ليفربول

شاهد اهداف مباراة ليفربول ولايبزيج

ليفربول سيطر تمامًا على مجريات الشوط الأول، ولكن الدفاع الألماني، متمثل في الثنائي أوباميكانو وموكيلي تألقا أمام صلاح ورفقاءه.

وفي الشوط الثاني من المباراة، واصل ليفربول ضغطه من أجل إحراز هدف أول، وتأكيد صعوده إلى ربع النهائي.

وفي الدقيقة 64، وعكس سير المباراة، كادت شباك ليفربول أنّ تتلقى الهدف الأول، عبر رأسية سولورث ولكن العارضة تعاطفت مع الريدز، ووقفت أمام رأسية مهاجم لايبزيج.

وبالدقيقة 70، تمكن الدولي المصري، محمد صلاح من إحراز الهدف الأول لـ ليفربول، بعدما مرر ساديو ماني الكرة لـ دييجو جوتا، ، ثم أعادها البرتغالي لـ محمد صلاح من على حدود منطقة جزاء لايبزيج، وحصل مو على الكرة ورواغ مدافعي لايبزيج ثم سدد في مرمى الحارس

ولم تمُضي ألا أربعة دقائق، وتمكن السنغالي، ساديو ماني من إحراز الهدف الثاني، بعد تمريرة من عرضية أرضية من أوريجي عبر الجهة اليمنى، وصلت لـ ساديو ماني داخل منطقة سددها السنغالي في مرمى لايبزيج.

بتلك النتيجة ينجح ليفربول في التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، حيث فاز ذهابًا بهدفين نظيفين، سجّلهما أيضًا صلاح وماني.