أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي، أن فريقه يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي، مشيراً أن الجماهير تتطالب الإدارة بالانسحاب من الدوري.

الإسماعيلي خسر من الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ12 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال وحيد خلال تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "جماهير الإسماعيلي غاضبة جدًا وتطالب الإدارة بالانسحاب من بطولة الدوري".

وتابع: "الظلم التحكيمي للإسماعيلي ما زال مستمر، هناك ضربة جزاء مليون في المائة سليمة لم تحتسب لحسين السيد".

وأضاف: "أريد أن أعرف ما هي شروط ضربات الجزاء لكي تحتسب، هناك إعاقة وهو منفرد، هل هذه ليست ركلة الجزاء، أو يوجد قانون آخر لضربة جزاء".

وأكمل: "بعد دقيقتين من استمرار اللعب، الفار رجع للعبة، وإبراهيم نور الدين لم يأخذ برأي الفار".

طالع | مدرب الإسماعيلي: الأهلي حرمنا من المرتدات.. وكنا نعلم أنه يسجل في الدقائق الأخيرة

وواصل: "الإسماعيلي يحتاج إلى عمل كثير لأن المباريات المقبلة لم تقبل القسمة على اثنين، حتى لو كنا تعادلنا مع الأهلي أعتبرها خسارة، لان الإسماعيلي ليس في رفاهية أن يخسر نقطة فيما هو قادم".

وأردف: "الرياضة تُلعب من أجل الأخلاق والروح الرياضية، موسيماني اليوم قبل انطلاق الشوط الثاني بلحظات سخر من طريقة سير محمد مجدي حارس المرمى، فاللاعب كان متأخر في النزول للملعب وكان يتحدث مع الحكم، (موسيماني دمه خفيف أوي اتريق على الحارس وهو نازل الملعب).

واختتم: "أطالب لجنة الانضباط باتحاد الكرة أن تأخذ إجراء رادع وعاجل ضد هذا التصرف، مثل هذه التصرفات الصبيانية من مدير فني لأكبر نادي في إفريقيا تعد إهانة لمحمد مجدي والإسماعيلي".