هاجم أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق، إدارة القلعة البيضاء، بعد أنباء رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو عن تدريب الفريق، وتولي الفرنسي باتريس كارتيرون بدلاً منه في الوقت الحالي.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد العزيز خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "المشهد في الزمالك غريب وإدارة كوميدية تدير النادي، مباراة هامة في الدوري أمام سيراميكا وهو لقاء مفترق طرق قبل مواجهة الترجي، ويتم إقالة المدير الفني".

وتابع: "أيا كان المدرب الجديد الذي سيأتي سواء كارتيرون أو غيره فسوف يفشل في الزمالك، لأنه ليست هناك أجواء للعمل داخل النادي".

طالع | الزمالك لـ بطولات: تم الاتفاق مع كارتيرون والإعلان خلال 48 ساعة

وأضاف: "الأشخاص المتواجدون في الإدارة هم من يديرون النادي أم أشخاص من خارج النادي؟، لا أعلم، ومع احترامي، من يُعلن عن رحيل مدرب قبل مباراة هامة لا يفقه الكرة، كيف سيتقبل اللاعبون توجيهاته قبل المباراة!، اللاعبون سيلعبون بمزاجهم، الوضع كارثي، الأجواء في الزمالك لا تشجع على العمل".

وأردف: "الحل هو عمل انتخابات مجلس إدارة بشكل سريع، وإلا سنعيد الزمالك إلى فترة 2005، السيناريو الذي يدار هو البدء في تغيير المدربين ويظل الفريق في حالة تفكك، ثم يصطدم اللاعبون بالجماهير، ويرحلون، والفريق يصبح فارغًا، وسنعتاد ما حدث في الميركاتو الماضي كثيرًا، وهو ضم صفقتين في 10 دقائق بعشرين مليون جنيه، أحدهما لا يلعب في إفريقيا، والثاني لم يشارك في الدوري غير 6 مباريات ولا يمتلك أي خبرات إفريقية لكي يقود هجوم الأبيض".

وواصل: "انا لست متشائمًا، ولكن هذا هو السيناريو الذي تسوقنا الإدارة الحالية له"، مشيرًا إلى أنه لا يعرف لماذا رحل عن قطاع الناشئين بالنادي.

واختتم: "طارق يحيى أبلغني أن الإدارة الحالية توجه لي الشكر، وكان ذلك بسبب أنني عنفت أحد اللاعبين الناشئين لعدم ارتداء الكمامة، وبدلا من توجيه الإشادة بي أنني أحافظ على النظام، لا، تم توجيه الشكر لي، والغريب أن هذه الواقعة كانت قبل رحيلي بشهرين، أنا أستطيع الرد وأقول أي شيء، ولا يوجد أحد يكسر عيني، إلا أنني لن أتكلم لمصلحة النادي".