أشاد الدولي البرازيلي ماركينيوس، لاعب وسط باريس سان جيرمان، بزميله كيلور نافس، بعد التعادل مع برشلونة في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان تعادل بهدفٍ لمثله مع برشلونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "حديقة الأمراء"، مساء الأربعاء، ليتأهل لربع النهائي، مُستفيدًا من فوزه ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

وقال ماركينيوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، كنا نعلم أنها ستكون مباراة مُختلفة تمامًا عن مباراة الذهاب".

وأضاف: "برشلونة قدم أداءً جيدًا في مبارياته الماضية بعد الهزيمة في مباراة الذهاب، لقد كانت لديهم شجاعة كبيرة في الشوط الأول".

اقرأ أيضًا.. جريزمان: إهدار ميسي لركلة الجزاء ليس سبب خروج برشلونة.. ونافاس كان رائعًا

وواصل: "لقد ضغطوا علينا جيدًا في الشوط الأول، وجدنا صعوبة في إخراج الكرة، لم نتمكن من التمرير إلى الأمام من أجل خلق الفرص".

وأتبع: "ولكن هذه هي كرة القدم، هُناك أوقات جيدة وأوقات سيئة، وعليك الصمود في الأوقات الصعبة، ولقد فعلنا ذلك بمُساعدة نافس الرائع".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن سعداء بالتأهل إلى ربع النهائي، إنه شعور جيد، بعد كل ما مررنا به، ليس فقط ضد برشلونة، ولكن أمام مانشستر يونايتد أيضًا".