اعترف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أنّ فريقه عانى أمام برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان تعادل بهدفٍ لمثله مع برشلونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "حديقة الأمراء"، مساء الأربعاء، ليتأهل لربع النهائي، مُستفيدًا من فوزه ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

وقال بوتشيتينو في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "في الشوط الأول أمام برشلونة، عانينا وواجهنا الكثير من المتاعب في البناء والتحضير، لم نتمكن من اللعب بشكل صحيح، برشلونة ضغط علينا بقوة".

وأضاف: "نفسيًا كان نوعًا من الاختبار بالنسبة لنا، لقد استجبنا جيدًا بعد الاستراحة وفي الشوط الثاني كنا أفضل، بالفعل لم نقدم أداءً مثاليًا ولكننا تنافسنا معهم".

وواصل: "لقد أخبرت اللاعبين نسيان أننا تأهلنا بالفعل إلى ربع النهائي، حاولنا نسيان ذلك، وقمنا بالتركيز أكثر في المباراة، الآن نحن تأهلنا إلى دور الثمانية وتمكنا من الرد على الجميع".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: لم نقدم أفضل ما لدينا أمام برشلونة.. ونافس أثبت أنه من أفضل حراس العالم

وأتبع: "لم أكن راضٍ عن قدمه اللاعبين في الشوط الأول، وقلت لهم ذلك بالفعل، ولكن نحن أصبحنا أكثر تنافسية في الشوط الثاني، عرفنا كيف نعاني، من المهم أننا نجحنا في اجتياز هذه المباراة، هذا جيد، علينا الآن عن نبتعد عن كل الأفكار السلبية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا لم أتفاجئ بما قدمه برشلونة، لقد لعبوا بمستوى جيد جدًا، ونحن بالكاد استطعنا اللعب، في الشوط الثاني قمنا برفع مستوانا، وكنا أفضل بكثير عن الشوط الأول، برشلونة  ضغط بقوة من البداية وهذا طبيعي بعد الخسارة 4-1 في مباراة الذهاب".