يعتقد مهاجم ليفربول الأسبق، ستان كوليمور، أن على النادي الإنجليزي التفكير بجدية في بيع الثلاثي الهجومي للفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

ويعيش ليفربول حالة من عدم الاستقرار في النتائج الفنية تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب، في الموسم الحالي خاصة على المستوى المحلي مع تأهله على حساب لايبزيج إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. زانيتي: لا يمكن مقارنة محمد صلاح مع ميسي ورونالدو

ستان كوليمور

ووضح كوليمور وجهة نظره في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "صنع محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو موسيقى رائعة على مدار السنوات الماضية في ليفربول".

وتابع: "لكن الشائعات حول مستقبل محمد صلاح وماني كثيرة في الفترة الماضية حول إمكانية الرحيل عن ليفربول".

وأضاف: "قلت من قبل أن على ليفربول ومحمد صلاح الانفصال، ولكن الآن، أرى أن من الأفضل أن يفكر النادي في بيع الثلاثي الهجومي دفعة واحدة".

وواصل تصريحاته: "فيرمينو لاعب رائع وقدم للنادي الكثير في الفترة الماضية، لكن على النادي البحث عن بديل آخر يستطيع أن يقدم نفس الدور ويسجل 15 هدفًا في الموسم الواحد".

واستمر: "هناك خط فاصل بين اللعب بشكل جيد معًا والعداء والغيرة والجشع، وإذا كنت مسئولًا في النادي وحصلت على عرض مالي جيد لبيع هؤلاء اللاعبين وتعويضهم باللاعبين المناسبين سأوافق على رحيلهم".

وأكمل: "إذا كنت سأفكر في الاحتفاظ بأي لاعب من الثلاثي الهجومي سيكون ماني".

وأتم تصريحاته: "ما كان يميز السير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد هو معرفة التوقيت المناسب لبيع أفضل لاعبيه، إذا كنت مسئول التعاقدات في ليفربول سأتوجه إلى أمريكا مع كلوب في أقرب وقت ممكن وأعرض بيع هؤلاء اللاعبين للملاك جون هنري وشركاه".