تحدث علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن مواجهة الأهلي، التي أقيمت مساء أمس على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، والتي أدارها تحكيميًا إبراهيم نور الدين.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز صعب على الإسماعيلي بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار مؤجلات الجولة الـ12 من عمر الدوري المصري الممتاز.

طالع | حسين السيد: محمد هاني ضربني في وجهي.. والشحات لم يقصد ما فعله معي

وقال وحيد في تصريحات إذعية عبر أثير "أون سبورت إف إم": "كنا نثق في التحكيم قبل المباراة ولم نرضخ لضغوط الجماهير بالشكوى ضد الحكم".

وأضاف: "ولكننا تعرضنا للظلم كثيرًا في المباراة، لعبة حسين السيد ركلة جزاء واضحة بدليل أنها احتسبت من قبل، جمهور الإسماعيلي يشعر بالظلم ويطالب الإدارة بالإنسحاب من الدوري".

واستطرد: "الحكم الدولي السابق سيد بشير أكد صحة ركلة جزاء الإسماعيلي ونفى صحة ركلة جزاء الأهلي، إذًا طالما هناك اختلاف بين الحكام فما بالك بالجماهير".

وتابع: "بالتأكيد فريق الإسماعيلي لديه أخطاء وسنتداركها وسنجتهد لاصلاحها خلال الفترات المقبلة، والنتائج الجيدة قادمة باذن الله".

واستكمل: "أتمنى اعتذار بيتسو موسيماني مدرب الأهلي لحارس مرمانا محمد مجدي".

وأتم: "تغيير الجهاز الفني أمر غير وارد، واللجنة الفنية مستقرة على استمرار دراجان يوفيتش ويقتنعون أنه جاء في ظروف صعبة، وتواجهه بعض العكوسات ولكن لدينا اقتناع بأدائه".