أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الفرنسي رفائيل فاران قرر الاستمرار مع ريال مدريد، ولن يرحل بنهاية الموسم الجاري.

فاران الذي انضم إلى ريال مدريد في صيف 2011 من لانس الفرنسي إلى فريق الشباب، وتم تصعيده في 2012 مع المدرب جوزيه مورينيو، حقق جميع البطولات التي شارك فيها مع ريال مدريد، أبرزها 4 دوري أبطال أوروبا.

أمس الأربعاء، صحيفة "آس" الإسبانية أكدت أن رفائيل فاران يرغب في الرحيل بنهاية الموسم عن ريال مدريد، وخوض تجربة جديدة خارج إسبانيا، والنادي الملكي لا يمانع ذلك "طالع التفاصيل".

اليوم، صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت بأن فاران وافق على الاستمرار مع ريال مدريد، ويتفاوض مع النادي الملكي على تجديد عقده، الذي من المفترض أنه سينتهي في 30 يونيو 2022.

وأشارت إلى أن ريال مدريد وفاران على وشك الانتهاء من الاتفاق على تجديد العقد، لتستمر علاقة اللاعب مع النادي الملكي لأكثر من 10 سنوات.

العديد من الفرق تراقب رفائيل فاران أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد في إنجلترا، خاصة وأن بطل العالم يشارك بصفة مستمرة مع مختلف المدربين الذين تواجدوا في ريال مدريد خلال السنوات الماضية.

ريال مدريد مقتنع أن فاران لايزال أمامه 5 أو 6 سنوات لتقديم الأفضل، ويأملون في إبرام اتفاق قبل نهاية الموسم، لأنه إذا لم يحدث ذلك، سيبدأ فاران في الاستماع للعروض، خاصة وأن في يناير المقبل يمكن لبطل العالم أن يوقع لأي فريق لأنه سيصبح حر.