كشف الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، أنه يأمل الاستمرار في الملاعب لخمس سنوات أخرى، رغم اقترابه من بلوغ عامه الـ35.

سيرجيو بنهاية شهر مارس الجاري، سيُصبح لديه 35 عامًا، ومن المُفترض أنّ يعتزل في غضون عامين على الأقل، ولكن قائد اللوس بلانكوس يرى نفسه قادرًا على الاستمرار في الملاعب لخمس سنوات أخرى.

وقال راموس في مؤتمر صحفي للحديث عن الفيلم الوثائقي الخاص به، والذي سيعرض 9 أبريل القادم: "بالرغم من أنني أقترب من عامي الـ35، ولكنني أرى أنني قادر على اللعب بنفس الأداء لـ ثلاث أو أربع أو خمس سنوات أخرى".

وأضاف: "إذا ساعدني جمسي وابتعدت الإصابات عني، يُمكنني الاستمرار على أعلى مستوى، وأنا أعمل بجد من أجل ذلك، سيظل ذلك في عقلي دائمًا، أنا أرتكب أخطاء لكنني أتعلم، أنا دائمًا ما أحاول بذل قصارى جهدي".

اقرأ أيضًا.. راموس بعد تعافيه من الإصابة: أريد مساعدة ريال مدريد وأن أكون الأفضل في مركزي

وواصل: "في رأيي الأساطير تُصنع على أساس يومي، هناك شيء لا يمكنك محوه، المنهج، وما اكتسبته، الشيء الوحيد الذي يقلقني هو أنه من المعروف أنني كنت متواضعًا ومجتهدًا، سانتياجو برنابيو (أسطورة ريال مدريد) قال (لا يوجد هناك لاعبين صغار وكبار، هناك لاعبين جيدين وسيئين)".

وعن تمديد تعاقده مع النادي الملكي، قال: "هُناك الكثير من عدم اليقين، أود أن أكون قادرًا على قول شيء ما، لكن لا يوجد شيء جديد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "خلال الفترة الماضية كنت أفكر فقط في العودة من الإصابة وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممُكنة، لا يوجد أي جديد بما يخص التجديد، عندما يكون هُناك شيء سأكون أول من ينقل ذلك، لكنني الآن هادئ وأركز على إنهاء موسمي بشكل جيد".

راموس لديه عقد ينتهي مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2020، ولكن قائد الملكي لم يتوصل إلى أي اتفاق مع مسؤولي اللوس بلانكوس حتى الآن.