ظهر الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع فريق ريال مدريد، في مؤتمر صحفي للحديث عن الفيلم الوثائقي الخاص به، كما تطرق للحديث عن أشياء أخرى مثل الذكريات في مسيرته، وما فعله خلال فترة الحظر بسبب جائحة كورونا في العام الماضي.

انتشار جائحة كورونا في كل دول العالم، أجبرت أغلب دوريات كرة القدم على التوقف، وراموس كشف أنه استغل فترة التوقف للاستمتاع بعائلته.

وقال راموس: "بالنسبة لي الأمر كان مُعقدًا، فنحن بشر ولدينا مشاعر، افتقدت اللعب والذهاب إلى مركز التدريب وقيادة السيارة، ولكن انتهزت الفرصة للاستمتاع بأسرتي، وقضيت الكثير من الوقت الذي أمضيته في صالة الألعاب الرياضية، والتخطيط بلا هدف قليلًا".

وأضاف "لقد تدربت بشدة على العودة إلى أفضل مستوى وقمنا بعمل رائع، انتهزنا الفرصة ونأمل أن نعود إلى طبيعتنا قريبًا".

وواصل: "لقد بدأنا تسجيل الفيلم قبل فترة التوقف، ثم بعد ذلك توقفنا، وأنا كنت سعيد بعملي مع Amazon، خلال العام الماضي، كان علينا أن نواجه دراما اجتماعية وصحية، كرة القدم ليست هي الشيء الأكثر أهمية، توقفنا قليلًا، ثم عدنا من جديد وأنا سعيد بذلك".

وأكمل: "لقد عشنا لحظات صعبة في الموسم الماضي، ولكن تمكنا من الفوز بالدوري، ورأينا كيف يُمكننا التعامل مع الحياة والمشاكل".

اقرأ أيضًا.. راموس يدافع عن رونالدو: كريستيانو يصنع الفارق.. وأي فريق يمكنه هزيمتك في دوري الأبطال

وتابع: "لدّي عقلية جيدة، أنا عنيد بعض الشيء منذ أن كنت صغيرًا، عقليتي هي من ساعدتني على النجاح وصنعت الفارق بالنسبة لي، كنت أفوز بالألقاب ولكنني لم أكن راضيًا أبدًا، ورغبت في الفوز دائمًا عامًا بعد عام".

وأتبع: "في السنوات الأخيرة كرة القدم تغيرت، ويتم التركيز على اللعب من الخلف أكثر، معظم المدربين اليوم كانوا لاعبين، وهم يفهمون اللعبة بطريقة مختلفة، في إسبانيا يتم التركيز على قلب الدفاع أكثر، كما أفعل أنا وجيرارد بيكيه، أنا أحاول دائمًا تنفيذ ما يريده المدرب، ولحسّن الحظ الأمر ينجح دائمًا، في ريال مدريد زيدان يُشبه إنريكي في المنتخب، نحن محظوظون جدًا بامتلاكهما، هما يريدان أن نحصل على الكرة ولا يحصل عليها المُنافس".

وتطرق للحديث عن ذكرياته في الكلاسيكو قائلًا: "لقد عشت كل شيء في الكلاسيكو، الجيد والسيء، لقد عانيت واستمتعت في مُباريات الكلاسيكو، هذه المباراة دائمًا مهمة بالنسبة لي، في العام الماضي عندما فزنا على برشلونة في الكامب نو كان انتصارًا له نكهة خاصة، آمل أنّ أستمر في الاستمتاع بهذه المباراة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "المشاركة في الكلاسيكو بمثابة تحدٍ لي، في كرة القدم الوقت يمر بسرعة، ولكن عندما أتذكر الكلاسيكو يأتي إلى ذهني المباريات التي استطعت الاستمتاع بها، أنا آمل أن أتمكن من الاستمرار في إظهار مستواي لسنوات عديدة أخرى، ولعب المزيد من مباريات الكلاسيكو".