كشف سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني عن أفضل اللاعبين الذين زاملهم ولعب ضدهم، وأشاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان.

وتحدث راموس في مؤتمر صحفي خاص بالفيلم الوثائقي الخاص به، والذي سيعرض 9 إبريل القادم.

وقال راموس: "لطالما أحببت رونالدينيو، أعرف العقلية البرازيلية، إنه أحد أعظم العقليات في هذه الرياضة، ومن مدريد كان قدوتي زيدان".

وأضاف: "كان حلمي دائمًا الظهور مع فريق مسقط رأسي إشبيلية، أيضًا كنت أحب رونالدو، هييرو، ريفالدو، أحببت العديد من اللاعبين، خاصة الذين كانوا يسجلون الأهداف والذين كان لهم دور قيادي".

وواصل راموس: "مالديني أيضًا كان قدوتي، أحببت كذلك بريتو وخافي نافارو وألفارو، لقد حاولت التعلم منهم جميعًا، ولم يكن الأمر سيئًا بالنسبة لي، رغم وجود مجال للتحسين دائمًا".

اقرأ أيضًا.. راموس يدافع عن رونالدو: كريستيانو يصنع الفارق.. وأي فريق يمكنه هزيمتك في دوري الأبطال

وتابع: "لقد كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للمشاركة في غرفة الملابس مع أفضل اللاعبين، كريستيانو رونالدو، الظاهرة رونالدو، بيكهام، راؤول، روبرتو كارلوس... الأفضل في العالم".

وأردف راموس: "وكذلك في المنتخب، مثل تشافي وبويول وإنييستا لقد تعلمت منهم العديد من الأمور، برشلونة كفريق واحد مع جوارديولا كان المنافس الأكثر تعقيدًا لنا".

وعن إبراهيموفيتش، أكد: "لديّ تقدير خاص لزلاتان إبراهيموفيتش، الناس يقدرونه على مسيرته، دائمًا ما ظهر كلاعب عظيم ومقاتل محترف، هو يفعل كل شيء داخل وخارج الملعب".

وأتم راموس: "لقد ذهب إلى الولايات المتحدة، وعاد ولا يزال يحتذى به، وبغض النظر عن العمر زلاتان أحد أفضل اللاعبين".