يرى الإسباني سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد، أنّ فريقه ما زال قادرًا على التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة أتالانتا في إياب دور الـ16.

ريال مدريد انتصر في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ويستعد لملاقاة أتالانتا الأسبوع القادم، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، الثلاثاء المُقبل.

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "بعد إقصاءنا أمام أياكس تلقى ريال مدريد العديد من الانتقادات، هذا جعلنا نشعر بالسوء، لكن هذا الموسم تُقال المزيد من الأشياء الإيجابية".

أضاف: "هذا الموسم تأثرنا بالعديد من الأشياء، عدم توافر اللاعبين أثرّ علينا كثيرًا، لقد كان عامًا أسود إلى حدٍ ما بسبب الإصابات، أنا كذلك لم أتعرض لإصابة طويلة كهذه من قبل، ولكن هذه هي ظروف كرة القدم".

وواصل: "القد أتيحت فرصة للاعبين الأصغر سنًا والأطفال إظهار ما لديهم، ولحسن الحظ، الجميع الآن مُتاح تقريبًا وجاهزين للعب".

اقرأ أيضًا.. راموس: لا جديد بشأن تجديد عقدي مع ريال مدريد.. ويمكنني اللعب خمس سنوات أخرى!

وأردف: "أنا كنت أتعافى من الإصابة وفكرتي هي التواجد ضد أتالانتا، أتدرب مع المجموعة مُنذ بضعة أيام، سأحصل على بعض دقائق ضد إلتشي، وبعد ذلك أود أنّ ألعب ضد أتالانتا، نحن ما زلنا على قيد الحياة في دوري الأبطال، لعبنا مباراة جيدة، ولكن علينا أن نُدرك أننا سنواجه خصمًا ليس لديه ما يخسره".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا أحاول تقديم كل ما لدي في التدريبات، العمل العقلي جزء مهم للغاية من عملنا، بمرور الوقت تقابل أشخاصًا يساعدونك وهذا يضيف الكثير لك، لطالما كان لدي عقلًا ثابتًا لكن كل ما تعلمته ساعدني على رؤية الأشياء بشكل مختلف".