أكد معتز البطاوي، المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن لاعبي الزمالك كانوا يمتلكون دفعة كبيرة لكي يعودوا لمستواهم من جديد، بعد التعثر الأخير.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة.

اقرأ أيضًا.. باتشيكو لـ بطولات: من قال أنني سأرحل عن الزمالك؟.. أنا متصدر الدوري!

وأضاف البطاوي في مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة: "نواجه فريق كبير ومحترم يمتلك دفعة كبيرة جدًا لكي يعودوا لمستواهم ومن المباريات الصعبة في الدوري علينا، الزمالك يمتلك لاعبين كلهم نجوم".

 تابع: "لاعبوا سيراميكا كليوباترا أدوا ما عليهم، وواجهنا سوء توفيق وسوء حظ، أحمد ريان أهدر فرصتين كانوا انفرادين وفرصتين لتحقيق هدفين محققين، ووصلنا للمرمى كثيرًا، ولكن الزمالك حصل من المباراة على ما يريد في أول ربع ساعة".

وواصل: "ليست هذه المرة الأولى التي نلعب بهذا الشكل، كانت مغامرة محسوبة من قبل المدير الفني، كان لدينا غيابات مؤثرة وتغيير في المراكز، وكل المباريات صعبة وقوية ".

وعن فرص انضمام محمد إبراهيم وعامر عامر ورجب بكار للمنتخب، قال: "نسمع ولكن لم نتلق أي إخطار رسمي، وفي النهاية هذه اختيارات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر ونثق فيها".

اختتم: "نحن نادي صاعد ولدينا نجوم كثيرة قادرين على تمثيل منتخب مصر".