قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة إلى المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم سابقاً، بمناسبة فوزه بمقعد المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتزكية، ممثلاً عن قارة إفريقيا.

وكان المهندس هاني أبو ريدة وفوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية حققا الفوز بالتزكية، وذلك بعد انسحاب الثنائي جوستافو ندوندج إيدو وخير الدين زطشي بصورة رسمية، من السباق على المقاعد الناطقة بالإسبانية والعربية والبرتغالية.

طالع أيضا.. رسميًا.. الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيسًا للاتحاد الإفريقي "كاف"

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية حريصة على دعم ومؤازرة أبنائها فى مختلف المناصب الدولية، متمنياً التوفيق للمهندس هاني أبو ريدة في مهامه بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ومن جانبه، هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، هاني أبو ريدة لشخصه وللكرة المصرية بصفة عامة على هذا الفوز الكبير لمرشح مصري تحول إلى أيقونة دولية بالاحتفاظ بمقعده الدولي لأربع دورات متتالية، ليصبح صاحب الأقدمية الأولى بمجلس الفيفا وعضوا بالمكتب التنفيذي للكاف على مدار 17 عاما متصلة.

كما قدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التهنئة لـ أبوريدة؛‏‏ مؤكداً الثقته الكبيرة في أن يواصل مسيرته ومشواره المضيء، ‏وأن يظل خير سفير لمصر.