ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة إلتشي في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستقبل إلتشي غدًا السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال زيدان: "في هذه الليجا لا توجد مُباريات محسومة، وترتيب الأندية لا يعني شيئًا، إلتشي فريق جيد، لعب العديد من المباريات الجيدة مع المدرب الجديد، علينا أن نلعب مباراة رائعة من أجل حصد النقاط الثلاث".

وأضاف: "هُنالك 12 مباراة متبقية على نهاية الدوري، نحن متخلفون في النقاط قليلًا، ولكن نؤمن بالفرصة حتى النهاية لذلك نعمل، طالما هنالك فرصة لنكون أبطالًا، نؤمن بتلك الفرصة، نؤمن بحظوظنا وسنعمل من أجل ذلك".

وواصل: "نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به، فكرتنا هي الفوز دائمًا، إذا أردنا مواصلة القتال في الدوري فلا يمكن خسارة أي نقطة".

وبسؤاله "هل هازارد وراموس مُتاحان لمباراة الغد؟"، أجاب: "نعم بالطبع، نحن سعداء للغاية، فكرتنا أنّ يكون لديهم بعض الدقائق".

وأكمل: "أرى هازارد جيدًا من الناحية البدنية، ومشاعره رائعة، تغلب على الإصابة وشعور عدم الراحة الذي كان يعاني منه، سيكون معنا وأتمنى أنّ يشارك".

اقرأ أيضًا.. زيدان يُعلن موقفه من عودة رونالدو لـ ريال مدريد ويؤكد: أتمنى استمرار راموس

هازارد - راموس

وأتبع: "هازارد لم يكن يشعر بالراحة، لم يتعرض لكمية الإصابات قبل قدومه، متى ما كان جاهزًا سيقدم أداءً مثيرًا للإعجاب، حديثي للجماهير هو عندما لا يكون اللاعب جاهزًا بشكلٍ كامل يكون الأمر معقّدًا، لكنه سيقدم أداءً مذهلًا هنا".

وردًا على "هل أنت قلق من افتقار بنزيما للأهداف؟"، أجاب: "لا، لست قلقًا، ما نعمل عليه هو أن نحاول التحسّن كل أسبوع، سنحاول فعل ذلك، وكل اللاعبين لديهم الرغبة في التطور، سنحاول تحسّين الأمور، وكل اللاعبين يريدون التحسّن".

وتطرق للحديث عن فينيسيوس جونيور، وقال: "أرى تطوره بشكل جيد، لا يزال شابًا، يجب عليه أنّ يتحسّن أكثر، يتدرب بشكل جيد، وفي ريال مدريد نحن نطلب دائمًا المزيد من اللاعبين".

وأتم تصريحاته بالحديث عن رأيه في أداء ماركو أسينسيو قائلًا: "كل شخص لديه رأي، شيئًا فشيء سيكون بخير، نعلم إمكانياته وما يمكن أن يقدمه، لذلك نطلب منه المزيد، هو يعمل بشكلٍ جيد ونحن سعداء بوجوده".