أكد أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس أن ناديه يركز دائمًا على الفوز بالدوري الإيطالي وتعهد بالعمل على الفوز بكل المباريات المتبقية هذا الموسم.

خرج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع أمام بورتو، وسينافس على نهائي كأس إيطاليا أمام أتلانتا في مايو القادم، وسيتنافسون على الدوري الإيطالي.

يستعد يوفنتوس لمواجهة كالياري يوم الأحد ويتأخر حاليًا بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، لكن لديهم مباراة واحدة مؤجلة.

وقال أليكس ساندرو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا وسنعمل على الفوز بجميع المباريات، لقد كان هدفنا منذ بداية الموسم وعقليتنا لم تتغير".

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يحدد سعر بيع كريستيانو رونالدو

وأضاف: "نحن دائمًا نركز على الفوز بالدوري، لا يزال هناك العديد من المباريات ويجب أن نكون جيدين في الفوز بها جميعًا، بالإضافة إلى كأس إيطاليا".

واعترف الظهير الأيسر أن يوفنتوس لم يواجه بورتو بالطريقة الصحيحة واعترف بأن البيانكونيري بحاجة إلى التحسن.

واستطرد: "شعرنا بخيبة أمل من الإقصاء وكان الخطأ الأكبر هو كيفية تعاملنا مع المباراة".

وواصل: "حتى في مباراة الذهاب بدأنا بشكل سيئ في الشوط الأول والشوط الثاني، في تلك اللحظات التي تبدو فيها المباراة سهلة على وجه التحديد، نحتاج إلى التحسين".

وأتم: "يمكنك استقبال الأهداف من فرص لا تبدو خطيرة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى الهزيمة، يجب أن نعتقد أن كل كرة مهمة، وكل عمل يمكن أن يغير اللعبة وموسمنا، بهذا المعنى، نحن بحاجة إلى التحسين".