كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية حقيقة تدخله من أجل تعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون لتولى مهمة المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت التعاقد مع باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للتعاون السعودي، لقيادة فريق الأبيض، للمرة الثانية في تاريخه، خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لازلت اوضح من لحظة اعلاني منذ عام بخصوص ابتعادي عن الرياضة في جمهورية مصر الشقيقة ولازالت الاشاعات والاقاويل وآخرها اليوم عن علاقتي بالتعاقد مع مدرب نادي الزمالك".

وأردف: "قولاً واحداً لا لي أي علاقة بأي شأن رياضي في أي مكان ليس في مصر فقط وغير مصر إلا استثماري وتملكي لنادي الميريا الإسباني ورئاستي الشرفية لنادي الهلال السوداني الذي اعتز بها وأكن لجمهوره كل الحب والتقدير، فقط هذه علاقتي بكرة القدم".

طالع | كارتيرون في أول حوار لـ بطولات: تركت أموال السعودية لأرد الدين للزمالك.. ونستطيع الفوز على الترجي

وتابع: "للتوضيح لم أزر مصر الشقيقة منذ فترة طويلة جداً وعلاقتي محصورة بأصدقائي فيها الذين أتواصل معهم هاتفياً أو يزوروني في المملكة".

واستطرد: "لقد تعودت على استخدام اسمي في كثير من الأخبار غير الحقيقية والمغرضة، التي أعلم أن الهدف من ورائها تشويه لصورتي ويقف خلفها جهات أعلمها جيداً".

واختتم: "حفظ الله امتنا العربية ومولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد ودمتم بخير".

لازلت اوضح من لحظة اعلاني منذ عام بخصوص ابتعادي عن الرياضة في جمهورية مصر الشقيقة ولازالت الاشاعات والاقاويل وآخرها...

Posted by ‎تركي آل الشيخ - Turki Al Alshikh‎ on Friday, March 12, 2021