أكد طارق حشيش، المدير المالي لنادي الزمالك، أن الأبيض لديه عجز في ميزانيته 156 مليون جنيه، والمجلس السابق بقيادة مرتضى منصور يعلم ذلك.

أضاف طارق حشيش، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع على قناة "الزمالك": "أتمنى أن يدعم رجال الأعمال نادي الزمالك، ولكن منذ أن تولينا المسؤولية والأبيض لم يتلق أي مساعدات أو دعم سواء داخليًا أو خارجيا، ولا حتى من المجلس السابق".

اقرأ ايضًا.. الزمالك: كارتيرون رحل بطريقة احترافية.. تنظرون للأمور بالعاطفة

وبسؤاله هل كان هناك فائض في الميزانية 300 مليون كما ادعى المجلس السابق؟ قال: "بالطبع لا، كان هناك عجز 156 مليون جنيه وكان رئيس المجلس السابق قد وقع عليها ويعلم ذلك تمامًا".

وعن تجديد عقود بعض اللاعبين، قال: "بن شرقي عقده ما زال ممتدًا لموسم آخر، فرجاني ساسي فقط هو من تُجرى معه مفاوضات حاليا من أجل التجديد، ويتم التخطيط من الآن من أجل جلب أموال للنادي خلال شهرين".

وعن التجديد للتونسي فرجاني ساسي، قال: "بالفعل وصلنا لحلول وإن شاء الله نستطيع إنهاء الامر، ولا يوجد خلاف على التجديد".

وبسؤاله هل الزمالك يعاني من أزمة مالية حاليا؟، رد: "لا يوجد ناد لا يعاني من أزمات، ولكن لا يوجد تدفق أموال في الوقت الحالي، ولكن نمتلك خطط لجلب أموال منها فرع 6 أكتوبر وإنشاء شركة لكرة القدم، والمجلس الحالي يخطط للمستقبل، ومن سيحصد نتائج هذا العمل المجالس القادمة".

هل وصل عروض لـ مصطفى محمد؟، قال:" هو الآن لاعب مُعار والنادي الآخر يمتلك حق شرائه، ونتمنى أن يبيعه جالطة سراي من أجل الحصول على أموال من نسبة إعادة بيعه، مصطفى هو أغلى لاعب مصري خرج بهذا الرقم من مصر، محمد صلاح لم يخرج بهذا المبلغ".