أكد حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، أن طارق حشيش، المدير المالي للقلعة البيضاء، تواصل معه بشكل يومي من أجل إتمام التعاقد مع المدرب الفرنسي.

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون، القيادة الفنية للزمالك للمرة الثانية بعد توجيه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو.

أقرأ ايضًا.. كارتيرون: جئت لإعادة الروح للاعبي الزمالك.. والترجي أقل فنيًا

أضاف حازم فتوح، خلال استضافته ببرنامج ملعب "أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "طارق حشيش تواصل معي بشكل يومي، وكارتيرون كان يؤكد دائمًا أن الزمالك لديه مكانه خاصة في قلبه ويريد العودة، وكلفني بالتواصل مع إدارة التعاون السعودي لفسخ التعاقد".

تابع: "الشرط الجزائي في عقد كارتيرون مع التعاون كبير جدًا وضخم ولكن ليس مليون دولار كما تردد، والإدارة الحالية تعمل من أجل نادي الزمالك، وبما أراه الأبيض سيكون أفضل كثيرًا في المستقبل".

وواصل: "مسؤولو التعاون السعودي تساهلوا للاستغناء عن كارتيرون لأنهم يقدرون نادي الزمالك".

استكمل: "كارتيرون مع كل نتيجة جيدة كان يحققها في الدوري السعودي، كان يتلقى العديد من العروض عن طريقي من دول الخليج، ولكن كان يُغلق هذا الباب تماما، وبمجرد معرفته برغبة الزمالك في إعادته طلب مني فورا أن أوافق وأن أتواصل مع إدارة التعاون لإنهاء الأمر".

وبسؤاله هل طلب زيادة في راتبه؟، قال: "الزمالك أوضح للمدرب الظروف المالية، وكان رده أنه يحب التحدي وجاهز للعودة، وطارق حشيش رجل محترف، الأمر دار في سرية تامة، والراتب الذي عرضه الأبيض يقترب من نصف ما كان يتقاضاه مع التعاون".

استكمل: "بعد أن اتفقنا على هذا أيضًا عاد طارق حشيش وطلب مني تخفيض الراتب مرة أخرى، وقلت لـ كارتيرون ومع ذلك وافق، هذا أقوله من أجل من يقولوا أن كارتيرون ترك النادي في الولاية الأولى بسبب الأموال".

وبسؤاله لماذا رحل كارتيرون في الولاية الأولى؟، رد قائلاً: "الأجواء تغيرت، المدرب اجتمع مع المجلس الحالي وكان في قمة سعادته وأكد إنه سيفعل كل شيء مع الفريق في ظل هذه الأجواء".

اختتم: "عماد عبد العزيز رئيس النادي قال له إنه يمتلك كل الصلاحيات، وكارتيرون وافق على العودة بعد تغيير الإدارة السابقة، ولولا عدم تغييرها ما كان قد عاد مرة أخرى".