أوضحت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية رد فعل لاعبي نادي ليفربول مع زميلهم محمد صلاح، بعد تغريدة وكيله، رامي عباس، الغامضة عقب تغييره في مباراة تشيلسي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثار عباس الجدل بتغريدة مبهمة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث وضع نقطة فقط بعد دقائق من تغيير محمد صلاح، وهو ما أدى إلى زيادة التكهنات حول مستقبله وإمكانية رحيله عن ليفربول.

وأفادت الصحيفة أن كلوب لم يشعر بالحاجة لمناقشة التغريدة مع محمد صلاح، خاصة وأن عقد اللاعب مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023 رغم تصريحات المصري الدولي مع صحيفة "آس" الإسبانية عن مستقبله مع وجود اهتمام من قبل برشلونة وريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. كاراجر ينصح كلوب بإنهاء شراكة محمد صلاح وماني وفيرمينو: ليفربول بحاجة إلى جوتا!

يورجن كلوب

وأكد محمد صلاح في تلك التصريحات أنه لا يعرف ما يخبئه له المستقبل ولكن كل شيء من الممكن أن يحدث، بعد هذه الكلمات بدأت الصحافة الأوروبية في ربط محمد صلاح بأكثر من نادٍ مثل بايرن ميونخ ويوفنتوس بجانب عملاقي الدوري الإسباني.

موقف كلوب الهادئ نابع من إدارة ليفربول التي ترى أن مستقبل محمد صلاح مستقر خاصة مع سريان عقده لأكثر من عامين واستمرار مشاركته في المباريات وتسجيله الأهداف وهو ما يؤكد أنه محبوب من الجميع.

ولكن بعيدًا عن كلوب، أكدت الصحيفة الشهيرة أن محمد صلاح لم يسلم من سخرية بعض زملائه بالفريق الذين ظلوا يمازحونه بسبب تغريدة رامي عباس.