علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على قرار إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو من تدريب الفارس الأبيض، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون.

الزمالك أعلن توجيه الشكر لـ باتشيكو عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثنائية دون رد.

وأعلنت اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، إعادة باتريس كارتيرون لقيادة الفريق مرة أخرى، بعد رحيله في الولاية الأولى بشكل مفاجئ قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

طالع أيضا.. وكيل كارتيرون: إدارة الزمالك السابقة سبب رحيله.. ووافقنا على تخفيض الراتب مرتين

وقال ميدو خلال تصريحاته ببرنامج "بي أون تايم"، عبر شاشة "أون تايم سبورت": "سنظل طوال عمرنا نشجع الزمالك بغض النظر عن أي إدارة، أشعر أن باتشيكو ظُلم، المدرب كان يسير بشكل جيد، ولا أجد أسبابا واضحة لرحيله".

وتابع: "لا أجد مبررا، حتى الأمور المادية وراتب المدربين متقارب، بل إن باتريس كارتيرون سيتقاضى راتبا أكبر من الذي كان يتقاضاه باتشيكو".

وأضاف: "أتمنى التوفيق لـ كارتيرون، هو يعرف اللاعبين بشكل جيد ولن يحتاج إلى وقت من أجل التأقلم، وأعتقد أن هذا سبب من الأسباب القوية لعودته".

وواصل: "هؤلاء اللاعبون طبيعي بجودتهم أن يفوزوا بكل البطولات التي ينافسون عليها، ولكن تغيير مجلس الإدارة والظروف الصعبة التي مروا بها أثرت عليهم وعلى النتائج، وطبيعي أي ناد يتأثر بالظروف الإدارية".

واختتم: "على مسؤولي نادي الزمالك المحترمين، أن يقوموا باستشارة المتخصصين في كرة القدم، لأنهم أكثر دراية بالأمور الفنية".