اعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، توماس توخيل، بأن لاعبيه قد أضاعوا فرصًا للتسجيل في مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي على ملعب "إيلاند رود"، وفشل تشيلسي في استغلال المواجهة للفوز والصعود للمركز الثالث بالمسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. توخيل عن مستقبل بوليسيتش مع تشيلسي: ربما يكون قائدًا العام المقبل!

تشيلسي وليدز يونايتد

وتحدث توخيل عن رأيه في المباراة بعد نهايتها عبر شبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "كانت لدينا فرص كافية للتسجيل، كانت مباراة جيدة، أحيانا يكون من الصعب التسجيل".

وأضاف: "لا تحصل دائمًا على ما تتمناه، لذلك علينا التركيز والعمل الجاد لمحاولة أن نكون أكثر حسمًا في منطقة جزاء المنافس".

وتابع: "لم يكن أدائنا جيدًا، لكن أعتقد أن هذا يرجع للحالة التي عليها ملعب المباراة، هذا أحد الأسباب، لكن علينا أن نصحح أخطائنا ونكون أكثر دقة للتسجيل في مرمى الخصوم".

وواصل: "نستغرق وقتًا طويلًا مع التمرير لذلك عندما نصل إلى منطقة جزاء المنافس نكون مرهقين وغير قادرين على الحسم".

وعن أداء هافيرتز: "يتأقلم بشكل جيد مع مهامه في خط الهجوم، لديه بعض المحاولات للوصول إلى مرمى المنافس، قادر على إنهاء الهجمات بشكل جيد وأحيانًا لا تسنح له الفرص الكافية للتسجيل كما حدث اليوم، للأسف".

وأتم: "في النهاية، سعيد بأداء اللاعبين في مثل هذا الملعب وأمام فريق مثل ليدز يونايتد الذي يمارس على خصومه الكثير من الضغط، صنعنا هجمات كثيرة لكننا كنا بحاجة للفوز، يشعر اللاعبون بالإحباط وهذه علامة جيدة".