أكد يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه لا يخطو للخلف بعد التعادل السلبي أمام خيتافي في منافسات الليجا.

وتعادل أتلتيكو مدريد سلبيًا مع خيتافي ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات أوبلاك بعد المباراة.

وقال: "لم نخطو للخلف، عليك أن ترى أننا أضفنا نقطة، لقد فعلنا الكثير للحصول على النقاط الثلاثة، لكن الكرة لا تدخل المرمى ونغادر بنقطة، الدوري طويل ونحن نعرف ذلك، سنركز على مباراة تلو الأخرى".

وأضاف أوبلاك: "من الصعب اللعب ضد خيتافي، المباريات أمامهم دائمًا صعبة وقد فعلنا الكثير لتحقيق الفوز، وهناك الكثير من الأشياء التي قمنا بها بشكل جيد".

وتابع: "إنهم يلعبون كرة قدم صعبة، يختلفون قليلاً عن الآخرين وهم فريق جيد، موسمهم الماضي كان جيدًا للغاية، هذا العام مواجهتهم أكثر صعوبة، الأمر ليس سهلاً أبدًا".

وعن وجود ركلة جزاء محتملة على ديمبلي لم تحتسب، استطرد أوبلاك: رأيت اللعبة من الخلف ولا أعرف من الذي سدد الكرة، إذا لم يصفر الحكم فهي ليست ركلة جزاء، هو قرار التحكيم وأنا لا أحكم، ربما ليست ركلة جزاء طالما لم يصفر الحكم".

اقرأ أيضًا.. روبيرتو كارلوس منتقدًا التحكيم: فضيحة أخرى.. وما يحدث مع ريال مدريد قبيح

كما سُئل أوبلاك عن موقف جامع الكرات أثناء المباراة، وأجاب: "هذه أشياء تحدث في الملعب لا يستحق الحديث عنها وتُعطى الأهمية والشهرة للشخص وهذا ليس ضروريًا، حديثي عنه سيحقق ما يريده".