تحدث دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن صراع الدوري الإسباني مع برشلونة وريال مدريد، بعد التعادل مع خيتافي مساء السبت.

وتعادل أتلتيكو مدريد سلبيًا مع خيتافي، ويتصدر جدول الترتيب الآن بـ63 نقطة، يليه ريال مدريد بـ57 نقطة بعد فوزه على إلتشي (2-1)، ثم برشلونة ثالثًا برصيد 56 نقطة وسيواجه هويسكا مساء الاثنين.
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات سيميوني، وقال: في المباريات الأربعة الأخيرة، فزنا مرتين وتعادلنا مرتين".
وأضاف: "اليوم كان لدينا شوط ثانٍ جيد جدًا والشوط الأول لم يكن جيدًا ولم نكن حيث أردنا، في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد للغاية لكننا لم نلعب بقوة وانتهت المباراة 0-0، الليجا معقدة بالنسبة للجميع كما رأينا في كل مباراة".
وأردف سيميوني: كان لدينا رغبة الفوز مرة أخرى، الشوط الأول لم يكن جيدًا ولم تكن هناك انتقالات سريعة، لم نتمكن من الاستفادة من العمق، وفي الشوط الثاني تحسن الأمر".
وواصل: "إن التكاتف والفوز أمر إيجابي دائمًا، ولا أقدر القول بأن التعادل أمر سلبي، عليك دائمًا أن تضيف النقاط ونحن حصلنا على نقطة، وهذا إيجابي".
وأكد سيميوني: "يجب أن نكون أكثر هدوءً، نعلم أن ريال مدريد وبرشلونة لن يخسرا من هنا حتى نهاية البطولة، هم يعملان مثل الوحوش، عليك أن تعرف طريقك ونحن من خلال عملنا البسيط نحاول أن نسير ببطء مباراة بمباراة".
واستطرد: "قالوا إن برشلونة كان سيئًا وقد رأوا بالفعل أنه في باريس يمكنهم الفوز (أمام باريس سان جيرمان بدوري الأبطال)، ولديهم رئيس جديد وحماس".
وأكمل: "وريال مدريد دائمًا ما ينجح في مواصلة المباريات، نحاول خطوة بخطوة مواصلة طريقنا مباراة تلو الأخرى، لدينا وحشين خلفنا يتطلعان للمركز الذي نحن فيه الآن (الصدارة)".
وعن البطاقة الصفراء لجواو فيليكس وغضب البرتغالي الشاب، علّق سيميوني: "تلقينا العديد من البطاقات الصفراء للاحتجاج وهذا ليس جيدًا لأنها لا تعطينا إمكانية وجود لاعبين مهمين".
وأتم: "سرعان ما يشهر الحكام البطاقات الصفراء بسبب الجدال وعلينا التحسن، لقد دخل جواو بشكل جيد للغاية، فنحن بحاجة إليه ونأمل أن يستمر على هذا الخط".
وأتم: "سرعان ما يشهر الحكام البطاقات الصفراء بسبب الجدال وعلينا التحسن، لقد دخل جواو بشكل جيد للغاية، فنحن بحاجة إليه ونأمل أن يستمر على هذا الخط".