كشف حسام حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن اقترابه من الانضمام لمنتخب مصر.

منتخب مصر يستعد لمواجهة نظيره جزر القمر يوم 30 مارس القادم ضمن منافسات المجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وقال حسام حسن في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "كابتن محمد بركات مدير منتخب مصر تحدث معي منذ أسبوع، وأبلغني بتجهيز الباسبور الخاص بي، من أجل التأشيرات، وشرف كبير أن أكون في حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر".

وأضاف: "كنت أجتهد وأفعل كل شيء في الملعب من أجل الانضمام لمنتخب مصر، وحتى أكون على قدر الثقة التي منحني الجميع أياها".

واختار المهاجم الأنسب لقيادة منتخب مصر، وأوضح: "مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي، هو مهاجم جيد للغاية ويسير بشكل جيد، وكذلك الحال لأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس، وأحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا، ولا أقدر على تقييم نفسي، لأن هذا يعود للآخرين".

وتابع: "أحرزت 8 أهداف بواقع 7 في الدوري المصري وهدف في كأس مصر، وأتمنى أن أكون الهداف هذا الموسم لأنه شيء جيد سيضع اسمي بجانب أساطير كبيرة".

وواصل: "فرج عامر رئيس نادي سموحة جيد جدًا في الناحية التسويقية، ولا أعلم ماهو النادي الذي تم بيعي له، والمهندس فرج حرص على عدم إبلاغي حتى أركز مع الفريق في الملعب".

وبسؤاله أيهم يفضل الأهلي أم الزمالك أم بيراميدز، أشار: "المهندس فرج عامر يعلم رغبتي جيدًا، وأنا أرغب في الانضمام لنادي يلعب في إفريقيا وينافس على البطولات حتى أزيد من خبراتي، وبيراميدز فريق كبير ولكني أريد نادي ينافس بشراسة".

وعن مباراة بيراميدز وسموحة في دور الـ16 من كأس مصر: "بالطبع نريد الفوز باللقب، ولدينا جهاز فني جيد للغاية، ولاعبين مميزين وهدفنا دائما اللعب في المربع الذهبي في الدوري بالإضافة إلى أننا ننافس على الكأس ووصلنا للنهائي حوالي مرتين".

واختتم: "مباريات الكأس حاسمة وطموحنا الوصول لمراكز متقدمة".